نجل أحمد شوبير يتعرض لحادث سير

تعرض محمد شوبير، نجل الإعلامي أحمد شوبير، لحادث سير، اليوم الإثنين، وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر محمد شوبير، نجل أحمد شوبير وشقيق مصطفى شوبير حارس الأهلي الشاب، صورة لسيارته بعد الحادث، وعلق عليها قائلًا: «الحمد لله».

أحمد شوبير ينشر صورة غامضة

وفي سياق آخر، أثار الإعلامي أحمد شوبير، وحارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، في وقتٍ سابق، حالة من الجدل، بعدما نشر صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن مستقبله.

ونشر شوبير، صورة له وهو يرتدي طاقم رياضي، وقفاز حراسة المرمى، ويقف أمام مرمى استاد القاهرة الدولي، واكتفى بالتعليق فقط بكلمة «قريبًا»، دون الإفصاح عن اية معلومات أخرى.

أحمد شوبير

وسادت حالة من التكهنات، في التعليقات على صورة أحمد شوبير، حيث وجه له العديد من متابعيه الأسئلة بشأن إذا كانت الصورة تمهيد لعودته من جديد لحراسة المرمى، أو العمل كمدرب لحراس المرمى في المستقبل، إلا أن شوبير لم يكشف عن أي تفاصيل تخص الصورة.

يذكر أن أحمد شوبير الملقب بـ«أيوب الكرة المصرية»، يبلغ من العمر 60 عامًا، واعتزل حراسة المرمى في موسم 1996-1997، بعد نجاحات عديدة وألقاب حققها مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.

هل يعود أحمد شوبير إلى حراسة المرمى؟.. «صورة وكلمة» تفتح باب للتكهن

شوبير يكشف عن حكام مباراتي الأهلي والترجي التونسي بنصف نهائي دوري الأبطال

سيارة نجل أحمد شوبير بعد الحادث