نجم الأهلي يقترب من الانتقال إلى الإسماعيلي

يدرس محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، العروض المقدمه له، من أندية الدوري المصري الممتاز، للانضمام إلى أحدهم بداية من الموسم المقبل.

وعلم موقع قناة صدى البلد، أن لاعب وسط النادي الأهلي محمد محمود داخل دائرة اهتمامات نادي الإسماعيلي من أجل دعم الدراويش في الميركاتو الصيفي، لعمل فريق قوي في الموسم المقبل.

وقال المصدر المقرب من نادي الإسماعيلي : 'أن لاعب وسط الأهلي محمد محمود معروض على لجنة الكرة وحمزة الجمل المدير الفنى للدراويش، تحديدًا وسيتم إرسال عرض رسمي للنادي الأهلي في حال موافقة الجمل ولجنة شؤون الكرة في قلعة الدراويش للاستفادة من خدمات اللاعب خلال المرحلة المقبلة'.

وتابع: 'لن نبخل على الدراويش بأي صفقة ستفيد النادي خلال الفترة المقبلة، نحن نعمل من أجل الصالح العام، وهدفنا هو علو شأن الفريق خلال المرحلة المقبلة وإسعاد جمهورنا الكبير في كل مكان'.

ويمتلك محمد محمود عقد مع النادي الأهلي لمدة 5 مواسم مقبلة، بعدما جدد عقده خلال الشهر الماضي لمدة 4 مواسم قادمة إضافة إلى الموسم المقبل المتبقي.

والجدير بالذكر أن، محمد محمود لم يشارك في أي دقيقة في المباريات الذي خاضهما النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش أمام بتروجت والجونة وفيوتشر .

رئيس الاتحاد الإفريقي لليد: كل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه ومساندته لنجاح البطولة

سيد عبد الحفيظ يكشف حقيقة رحيل كوليبالي .. وموقف عمرو جمال من الاستمرار مع الأهلي