نجم يوفنتوس السابق يتمنى تتويج الوداد المغربي بدوري الأبطال

أعلن الدولي المغربي السابق، مهدي بنعطية، عن أمنيته بتتويج فريق الوداد المغربي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي.

ونشر مهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس السابق، صورة له رفقة مدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، وعلق عليها: 'أخي وليد الركراكي، هذه الليلة هي ليلتك وتاريخك'.

وأكمل: 'لقد أثبت من قبل أنك أحد أكبر المدربين في بلدنا المغرب. هذا المسار وهذا النهائي يشهدان لك بذلك، الله ييسر لك الفوز بها (العصبة الأفريقية)، والشعب المغربي سيحتفل إن شاء الله'.

قرر سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد المغربي، رفع مكافأة الفوز المخصصة للاعبي فريقه، من أجل تحفيزهم على تحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

نقلا عن موقع 'لو 360 سبور' المغربي، فإن سعيد الناصيري قرر صرف بعضا من المستحقات المالية للاعبيه الأسبوع قبل الماضي، وتخصيص منحة مالية تصل إلى 18 مليون سنتيم في حال حقق الفريق الفوز في مباراة النهائي ضد الأهلي، مساء اليوم بمركب محمد االخامس بالدار البيضاء.

على جانب آخر، عقد الناصري اجتماعا مع لاعبي الوداد، بعدما قرر الفريق الأحمر  أن يجري معسكرا مغلقا بأكاديمية محمد السادس بالمعمورة، وذلك من أجل تجنب ضغط المباراة والتركيز بشكل كبير على المواجهة، وطالبهم خلالها بتحقيق آمال الجماهير المغربية بحصد اللقب.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد المغربي للكرة، قرر منح فريق الوداد الرياضي دعما بقيمة 500 مليون سنتيم، في حال التتويج باللقب القاري.

الأهلي يبحث عن اللقب الإفريقي الـ11 أمام الوداد الطامح في ثالث بطولاته

أبو العينين: دعواتنا للنادي الأهلي بالفوز في نهائي دوري الأبطال