نجوم الفن يدعمون شعب فلسطين بكلمات مؤثرة

يواصل نجوم الفن دعم شعب فلسطين تزامنًا مع الأحداث الجارية وطوفان الأقصى، ومن بينهم الفنان عمرو يوسف والفنان ياسر جلال والفنانة كندة علوش.

حرص الفنان عمرو يوسف على دعم شعب فلسطين، بسبب أحداث طوفان الأقصى، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

نجوم الفن يدعمون شعب فلسطين

كتب عمرو يوسف في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «رحمتك يارب على أهالينا في فلسطين، اللهم ارحم شهدائهم واشفي جرحاهم.. فلسطين في القلب».

ومن جانبها، الفنانة كندة علوش زوجة عمرو يوسف دعمت شعب فلسطين أيضًا بمنشور لها، كتبت به: «الحرب بشعة.. والظلم بشع والعجز بشع والدمار بشع وموت الأطفال ألم وظلم وقسوة لا تحتمل.. يارب إن لم نتابع ما يحدث قتلنا الإحساس بالذنب وإن تابعنا قتلنا الإحساس بالعجز وبين هذا وهذا مئات الأبرياء يقتلون كل ساعة.. ارحمهم يارب العالمين وانصرهم نصرًا عزيز».

كندة علوش تعلق على أحداث فلسطين كندة علوش تعلق على أحداث فلسطين

القضية الفلسطينية

وكانت قد كتبت كندة علوش في منشور آخر: «يارب ألطف بأهلنا في غزة وفي فلسطين.. نحن لنا الهتاف والحماس والدعاء والصلاة من وراء الشاشات وهم وحدهم من يدفع الثمن يارب لطفك بالأطفال والأمهات لطفك بالمدنيين يارب اجعلها ليلة آمنة على أهلنا في فلسطين وانصرهم يارب العالمين».

يتضامن الفنان ياسر جلال مع القضية الفلسطينية، حيث أعرب عن حزنه الشديد بسبب الأحداث الأخيرة في فلسطين.

قال الفنان ياسر جلال في بيان صحفي له: «قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان».

عمرو يوسف يدعم شعب فلسطين عمرو يوسف يدعم شعب فلسطين

طوفان الأقصى

وتابع: «عاشت فلسطين حرة أبية، وبأمر الله، وفي يوم قريب سيتحقق الحلم، وتعود القدس لأحضان العرب .. تحيا فلسطين».

ومن جانبه، الفنان محمد صبحي نشر صورة المسجد الأقصى، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، معلقًا: «عندما يوجد الفارس والجواد، النصر محقق».

محمد صبحي عن فلسطين محمد صبحي عن فلسطين

بينما كتب الفنان محمد رضوان في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «حفظ الله الشعب العربي الفلسطيني وسدد الله خطاكم فلسطين عربية والقدس عاصمة فلسطين.. ربنا يثبت أقدامكم ويصلح الأحوال تضامنًا مع وطننا الثاني».

محمد رضوان عن أحداث فلسطين محمد رضوان عن أحداث فلسطين