نجوم الفن يهنئون الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83، الذي يحتفل به اليوم الأربعاء الموافق له 17 مايو الجاري.

عيد ميلاد عادل إمام

نشر أشرف عبد الباقي فيديو للزعيم عادل إمام في حوار تلفزيوني جمعهما، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليه قائلًا: «من أجمل الحلقات اللي عملتها مع الأستاذ عادل إمام.. كل سنة وحضرتك طيب وربنا يديلك الصحة».

عادل إمام وأشرف عبد الباقي عادل إمام وأشرف عبد الباقي

عادل إمام ومحمود البزاوي

هنأ الفنان محمود البزاوي الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، الذي يحتفل به اليوم الأربعاء الموافق له 17 مايو الجاري.

كتب محمود البزاوي رسالة لـ عادل إمام ، على صورة جمعتهما نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، قائلًا: «النهارده عيد ميلاد الأستاذ».

وتابع محمود البزاوي بمناسبة عيد ميلاد عادل إمام : «وزي ما دايمًا بقول عن الأستاذ.. في تمثيل تراچيدي وفي كوميدي وفي عادل إمام .. كل سنة و حضرتك طيب».

عادل إمام ومحمود البزاوي عادل إمام ومحمود البزاوي

عادل إمام وأكرم حسني

أما الفنان أكرم حسني فنشر صورة للفنان عادل إمام عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع انستجرام، وكتب عليها: «كل سنة وأنت طيب يا زعيم».

عادل إمام وأكرم حسني عادل إمام وأكرم حسني

عادل إمام وحمزة العيلي

احتفل الفنان حمزة العيلي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام من خلال نشره صورة جمعتهما، من كواليس مسلسل مأمون وشركاه.

علق حمزة العيلي على صورته مع عادل إمام قائلًا: «الزعيم الأسطوري الحقيقي المتشعب في وجداننا الذي أضحكنا كثيرًا وأيضًا لمس مشاعرنا وأبكانا الأستاذ الكبير ( عادل إمام ) كل لحظة وحضرتك طيب وبخير ومبسوط».

وتابع: «وفي أتم صحة وأحسن حال.. هذا الرجل الأيقونة الذي نشأت على أفلامه ومسرحياته التي كانت متعتنا الرائعة، والتي رسم بها الضحكة على شفانا ومازال، الذي أحببناه من صميم قلوبنا.. حقًا أنه أيقونة حيث جعل من كل ريأكشن وإماءة وأقوال كثيرة له علامة مسجلة ماركة عادل إمام».

 

واختتم قائلًا: «و أثر بها على جميع الأجيال في مصر والوطن العربي خاصة وعلى قارة أفريقيا عامة وذاع سيطه عالميًا تاريخ فني حافل جمعه مع عمالقة السينما والدراما التليفزيونية.. عام جديد سعيد يا زعيم القلوب».

عادل إمام وحمزة العيلي عادل إمام وحمزة العيلي

عادل إمام وعصام السقا

بينما كتب عصام السقا تهنئة للزعيم في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، قائلًا: «كل سنة وأنت طيب يا زعيم».

عادل إمام وعصام السقا عادل إمام وعصام السقا

عادل إمام وشريف منير

هنأ شريف منير الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، من خلال فيديو جمعهما من فيلم «عريس من جهة أمنية»، وعلق عليه: «شرف كبير ليا إني أكون مولود في نفس شهر الزعيم عادل إمام و نفس البرج.. كل سنة و أنت طيب يا أستاذ عادل».

عادل إمام وشريف منير عادل إمام وشريف منير

عادل إمام وصلاح عبدالله

حرص الفنان صلاح عبدالله أن يهنيء الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده اليوم الأربعاء، قائلًا: «هتفضل نجم النجوم».

شارك صلاح عبدالله متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو جمعه بالزعيم عادل إمام من مسلسل عوالم خفية، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وعلق قائلًا: «عيد ميلاد الزعيم عادل إمام.. تروح نجوم تيجي نجوم وإنت هتفضل نجم النجوم.. وتملي ملالي على طول يا غالي في سماء الرائعين.. كل سنة وإنت عادل يا إمام المبدعين».

عادل إمام وصلاح عبدالله عادل إمام وصلاح عبدالله

عادل إمام وإلهام شاهين

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة للزعيم عادل إمام احتفالًا بعيد ميلاده الـ 83، والذي يصادف اليوم الأربعاء الموافق له 17 مايو الجاري.

قالت إلهام شاهين لـ عادل إمام في تصريح خاص بموقع «قناة صدى البلد»: «كل سنة وفنانا الجميل والرائع حبيب قلبي وصديقي أستاذنا الزعيم عادل إمام بخير وربنا يديه الصحة».

وتابعت: «أنا بحبك أوي ومنساش أبدًا إن أنت ليك فضل عليّ أما قدمتني بأول بطولة في حياتي في فيلم الهلفوت وحصلت على أول جائزة لي في حياتي كأحسن ممثلة»

واستكملت الفنانة إلهام شاهين رسالتها للزعيم قائلة: «بشكرك لثقتك الكبيرة فيّ وتشجيعك لي دائمًا بحبك وبستمتع بأفلامك وإنت قيمة كبيرة في حياة الشعب المصري والعربي كله، وفي كل مكان وأي بلد بسافر فيها الجاليات العربية بيقولولنا سلمولنا على عادل إمام رمز من رموز مصر الفنية العظيمة».

عادل إمام وإلهام شاهين عادل إمام وإلهام شاهين

عادل إمام وخالد سرحان

هنأ الفنان خالد سرحان ، الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83 حيث ولد يوم 17 مايو عام 1940.

نشر خالد سرحان صورة للفنان عادل إمام عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وعلق عليه قائلًا: «كل سنه وأنت فارق بكتير عن أي حد».

عادل إمام وخالد سرحان عادل إمام وخالد سرحان

عادل إمام ومحمد عبد الحافظ

احتفل محمد عبد الحافظ بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث نشر صورة جمعتهما عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: «كل سنه وحضرتك طيب يا عم عادل».

عادل إمام ومحمد عبد الحافظ عادل إمام ومحمد عبد الحافظ

حمزة العيلي عن عادل إمام: أيقونة جعلت من كل ريأكشن علامة مسجلة

عادل إمام وفاتن حمامة.. قصة رسالة عمرها 54 عاما وأمنيته التي لم يحققها

صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاد عادل إمام : هتفضل نجم النجوم

في عيد ميلاد عادل إمام .. 7 مواهب شابة تبناها فنيا

عادل إمام زعيم كل جيل (5) .. لماذا أصبحت ملابسه ماركة مسجلة وما سر الجاكيت الجينز ؟