نجوم مهرجان أسوان في حلقة خاصة من سبوت لايت مع شيرين سليمان

تغطية خاصة وكواليس حصرية تنقلها الإعلامية شيرين سليمان من مهرجان أسوان لأفلام المرأة في دورته السادسة وذلك في الحلقة القادمة من برنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد.

وتبدأ التغطية بلقاءات خاصة مع نجوم حفل الختام ومنهم سوسن بدر وأحمد فتحي وريم البارودي وسلوى خطاب وشيري عادل وأحمد مجدي وبسمة ودالبا البحيري وغيرهم من النجوم الذين حرصوا على حضور الافتتاح، كما تنقل أيضا كواليس خاصة من فعاليات المهرجان ومنها ندوة تكريم كلا من النجمة سوسن بدر والمخرجة انعام محمد علي.

وتلتقي شيرين سليمان أيضا بصناع الفيلم السعودي قولرير الذي شارك في المهرجان، وتلتقي بعدد من الفنانين التشكليين الذين شاركوا في سمبوزيوم المرأة والحياة الذي اقيم على هامش المهرجان وتختتم الحلقة الخاصة بتغطية لفعاليات حفل الختام الذي شهد تكريم الفائزين وحضره عدد من النجوم الذين كشفوا عن رأيهم في الدورة السادسة من المهرجان.

برنامج سبوت لايت تقدمة الإعلامية شيرين سليمان ويعرض مساء يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة صدى البلد في تمام الساعة العاشرة مساءً والإعادة يومي السبت و الثلاثاء الساعة ١ ظهرا علي صدي البلد ١ و يوم الاثنين ٨ مساء علي صدي البلد ٢.

https://www.youtube.com/watch?v=Sa2mtzs5_jk

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد