نجوى كرم تلتقي جمهورها قريبا.. وتكشف مفاجأة للمصريين

حرصت الفنانة نجوى كرم أن توجه رسالة للشعب المصري، تشوق الجمهور لعودتها لإحياء حفلات وتقديم أغاني جديدة في مصر خلال الفترة المقبلة.

نجوى كرم في مصر

قالت نجوى كرم في تصريحات تلفزيونية لها، إنها شعرت بأنها مع جميع الجنسيات العربية، خلال حفلها بالإمارات العربية المتحدة، فالإمارات تفتح قلبها للجميع وتحتضن الأشقاء العرب.

وتابعت: «انتظروني في القاهرة، اشتقت لكم هكون بينكم الفترة المقبلة»، وأكدت أن ما يهمها في ألبومها الجديد أن يكون على مستوى جيد، متمنية أن ينال إعجاب الجماهير.

نجوى كرم

نجوى كرم وأحلام

كانت قد أثيرت حالة من الجدل من جانب الفنانة أحلام عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تعليقها على إحدى الفنانات بشأن التبرعات لصالح ضحايا زلزال سوريا في شهر فبراير الماضي.

أحلام هاجمت مروجي شائعة تبرع إحدى الفنانات بمبلغ مليوني دولار أمريكي لإغاثة منكوبي ضحايا الزلزال عبر حسابها على تويتر، وعلقت قائلة: والله ما شاء الله على النفاق تبرعت بـ 2 مليون دولار وما قالت وإنت كيف عرفت؟! ولمن تبرعت وكيف ومتى؟.

وأضافت: أرجوك بلاش تخريف وضحك على الذقون فقط كلام ونفاق على ناس هزهم وهزمهم الزلزال؟! ربي يحفظ حكامنا من كل شر ما قصّروا من أول ولا راح يقصرون من تالي.

وتصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، التريند بعد تداول معلومات عن تبرعها بمبلغ 2 مليون دولار، لصالح متضرري زلزال سوريا الذي راح ضحيته العديد من الناس.

نجوى كرم في مصر نجوى كرم في مصر

أحلام تثير الجدل وتهاجم مروجي تبرع نجوى كرم بمليوني دولار

نجوى كرم تتبرع بمبلغ 2 مليون دولار لمتضرري زلزال سوريا

حفل ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح.. أنغام تتألق برسالة حب وديو يجمع صابر الرباعي ونجوى كرم

نجوى كرم ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة لعام 2023 .. والفنانة تعلق: شرف كبير لي

نجوى كرم في رأس السنة 2023 .. تتصدر التريند بـ 3 فساتين وتهنئة عيد الميلاد