الحالة الصحية لحمدي الوزير ونسرين طافش في أول ظهور مع زوجها.. النشرة الفنية يوم الأحد

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية في يوم الأحد 3 يوليو 2020، ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم، وجاءت أهم الأخبار كالتالي:

أول تعليق من محمد نجاتي على تصريحات أمير كرارة

قال الفنان محمد نجاتي، أن الفنان أمير كرارة نجم كبير، وشرف كبير العمل معه، موضحا أن تصريحه الأخير بالعمل سويا، هو شي يعتز به للغاية، للمزيد اضغط هنا.

ميرنا وليد عن عمليات التجميل: وشي محتاج شوية بوتوكس بس أنا جبانة

قالت الفنانة ميرنا وليد، أنها ليست ضد عمليات التجميل وحقن البوتكس، ولكنها ليست لديها القدرة على فعل ذلك، حيث وصفت نفسها بـ«الجبانة»، للمزيد اضغط هنا.

عمرو سلامة عن تبرير جريمة القتل والتحرش بسبب الملابس: سكت الجميع ثم تكلم الحمار

كشف المخرج عمرو سلامة، أن الجميع يبرر جريمة القتل بأن ملابس الفتاة هي السبب فيما يحدث لها من تحرش وغيرها من القضايا التي تؤدي في النهاية للعنف ضد المرأة، للمزيد اضغط هنا.

رانيا يوسف تشارك في تحدي باتمان الحقيقي

انضمت الفنانة رانيا يوسف، للمشاركين في تحدي باتمان الحقيقي، الذي أطلقه عدد من متابعين السوشيال ميديا أمس اليوم، للمزيد اضغط هنا.

ميرنا وليد: جوزي مش ملياردير وعمري ما أقبل عمل علشان الفلوس

كشفت الفنانة ميرنا وليد، عن هوية زوجها حيث قالت إنه يعمل كابتن في إحدى شركات الطيران، وليس رجل أعمال أو ملياردير أو لديه عمله الخاص كما يقال عليه من قبل البعض، للمزيد اضغط هنا.

نسرين طافش تنشر أول صورة برفقة زوجها: محبتكم وصلتنا وأسعدتنا

كشفت الفنانة نسرين طافش، زواجها بشكل رسمي من شريف الشرقاوي، حيث نشرت صورة تجمعهما سويا من داخل منزلهما، للمزيد اضغط هنا.

آخر التطورات الصحية لـ حمدي الوزير: حالته غير مستقرة

كشفت مي الوزير، ابنة الفنان حمدي الوزير، عن التطورات الصحية لوالدها عقب تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، ونقله للعناية المركزة بأحد المستشفيات، للمزيد اضغط هنا.

بعد مقارنته بمحمد نجاتي.. أمير كرارة: شرف لي العمل معك

حرص الفنان أمير كرارة، على دعم الفنان محمد نجاتي بعد مقارنة بينهما من قبل أحد الصحفيين بسبب دور ابن الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل «محمود المصري»، للمزيد اضغط هنا.