رياح وأمطار.. الأرصاد تحذر من طقس يومي الاثنين والثلاثاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من يوم السبت 9 ديسمبر 2023 إلى الأربعاء 13 ديسمبر 2023.

طقس يوم السبت 9 ديسمبر 2023

يشهد يوم السبت 9 ديسمبر 2023 طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

كما يشهد يوم السبت ظهور شبورة مائية في الفترة من 4 إلى 9 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وجنوب سلال البحر الأحمر على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس يوم الأحد 10 ديسمبر 2023

يشهد يوم الأحد 10 ديسمبر 2023 شبورة مائية في الفترة من 4 إلى 9 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وحذرت الأرصاد من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

وذكرت هيئة الرصاد الجوية انه اعتبار من يوم الاثنين 11 ديسمبر إلى الثلاثاء 12 ديسمبر حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على أغلب الانحاء يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا ونشاط للرياح على بعض المناطق.

الاثنين 11 ديسمبر 2023

يشهد يوم الاثنين 11 ديسمبر 2023 أمطار متوسطة ورعدية تغزر أحيانا على مناطق من خليج السويس وسيناء وخليج العقبة

وسلاسل جبال الأحمر على فترات متقطعة.

وحذرت من سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

طقس يوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

يشهد طقس يوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2023 أمطار متوسطة ورعدية تغزر أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية على فترات متقطعة مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وجنوب سيناء وجنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023

يشهد طقس يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023 سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.