نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية الأربعاء 14-4-2020

يقدم لكم موقع “قناة صدى البلد”، نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية على مدار اليوم الأربعاء الموافق 15-4-2020، حيث شهد العديد من الأخبار الهامة التي جرت على الساحة الرياضية.

أحمد شوبير ينفي وفاة المعلق الرياضي ميمي الشربيني

نفى الإعلامي أحمد شوبير، الشائعات التي أثيرت حول وفاة ميمي الشربيني، المعلق الرياضي الشهير ولاعب النادي الأهلي السابق.

أحمد ناجى عن ميمى الشربينى: الحمد لله على صحة الأستاذ

حرص أحمد ناجي مدرب حراس مرمى نادي سموحة، على طمأنة متابعيه، عن صحة المعلق الرياضي الشهير ميمي الشربيني، بعد الأنباء التي تم تداولها بشأن وفاته.

أحمد الشيخ يهدد أمح بالسجن.. ومشجع الأهلي: ما تقدرش أنا أمين شرطة .. «فيديو»

نشر أمح الدولي، المشجع الأهلاوي الشهير، فيديو له مع أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي دارت فيه خناقة كوميدية بينهما.

يوفنتوس يعلن تعافي روجاني وماتويدي من فيروس كورونا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، تعافي لاعبا الفريق دانييلي روجاني وبليز ماتويدي، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، بعدما أثبتت الاختبارات التي خضع لها الثنائي سلبية التحاليل.

وزارة الشباب تنعي البطل الشهيد محمد الحوفي

نعت وزارة الشباب والرياضة شهيد الوطن المقدم محمد فوزى الحوفى الذى اغتالته يد الغدر خلال مداهمة لجماعة إرهابية بمنطقة الأميرية.

«مع قرب رحيله عن الريال» .. أجمل أهداف راموس صاحب الرأسية الذهبية وملك الـ90 .. فيديو

أصبح سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، مهددًا بقوة للرحيل عن ناديه، عقب انتهاء عقده الذي ينتهي العام المقبل، حيث ما زال لم يحسم النادي موقفه من التجديد، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها بعد توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

تعرف على ترتيب قمة الأهلي والزمالك فى قائمة أقوي ديربيات العالم .. «تفاصيل»

كشفت مجلة “فور فور تو” البريطانية، عن أقوى 10 ديربيات كرة القدم في العالم، والتي تواجد فيها قمة الأهلي والزمالك، وأقوى الديربيات العربية على الإطلاق، وفقًا للتقرير الذي أعدته في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

حكم الفيفا ضد نادي الزمالك في قضية حمدي النقاز.. مستند

حصل نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، على خطاب من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن قضية النادي ولاعبه التونسي حمدي النقاز، الذي رحل عن الفريق الأبيض في شهر ديسمبر الماضي.

ميسي يهدد بالرحيل عن برشلونة: إما أنا أو رئيس النادي

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، هدد بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، في حالة بقاء جوسيب بارتوميو رئيس النادي.

«بعد تعافيه من فيروس كورونا».. أفضل لحظات ماتويدي مع يوفنتوس هذا العام.. فيديو

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، تعافي الفرنسي بليز ماتويدي، لاعب الفريق وزميله المدافع دانييلي روجاني، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19- التي تعرض لها الثنائي مؤخرًا.

بإصرار من كارتيرون.. الزمالك يسعى لخطف نجم الوداد المغربي

أكدت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يرغب في ضم وليد الكرتي لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صورة مثيرة.. هل يغازل «رجب بكار» الأهلي للانضمام إليه؟

نشر رجب بكار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صورة له أثناء مشاركته أمام النادي الأهلي، في مباراة سابقة جمعت الفريقين، ضمن مباريات الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بلاتر: «الفساد» سيجبر الفيفا على سحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر

كشف السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الأسبق، عن مفاجأة بشأن استضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022، حيث ألمح إلى إمكانية سحبها منها ومنح حق استضافتها إلى الولايات المتحدة.

محمد صلاح يحتل المركز الثامن ضمن أسرع 10 لاعبين فى العالم .. «تفاصيل»

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي، ضمن أسرع 10 لاعبين في العالم، وذلك وفقًا لتقرير أعدته الصحيفة الشهيرة.

مصير «الظاهرة رونالدو» صداع في رأس نجوم الكرة.. «فيروس كورونا» خطر يهدد أوزان اللاعبين

يواجه العديد من نجوم كرة القدم، خطرًا كبيرًا، وهي الوزن الزائد، في ظل توقف النشاط الرياضي، بسبب فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، وهو ما يمنعهم من تأدية التدريبات المعتادة، حيث يكتفي اللاعبين بآداء بعض التدريبات المنزلية الخفيفة.

أندية المظاليم تطالب اتحاد الكرة بإلغاء مسابقة الممتاز ب.. صور

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، عدد من الخطابات من أندية القسم الثاني، والتي طالبت فيه بضرورة إلغاء مسابقة الدوري الممتاز “ب”،في ظل توقف النشاط الرياضي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، الذي اجتاح العالم أجمع.

نجم ليفربول يتلقى صدمة من نادي ميلان

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن آدم لالانا لاعب خط وسط نادي ليفربول الانجليزي، خارج حسابات نادي ميلان الإيطالي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اختفاء ديمبلي في الحجر المنزلي يثير القلق في برشلونة

أثار الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة الفرنسي، حالة من القلق في الحجر المنزلي الذي يتواجد فيه جميع اللاعبين للوقاية من فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.