نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية الإثنين 20-4-2020

يقدم لكم موقع “قناة صدى البلد”، نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية على مدار اليوم الإثنين الموافق 20-4-2020، حيث شهد العديد من الأخبار الهامة التي جرت على الساحة الرياضية.

وإليكم أهم أخبار اليوم..

مدرب برشلونة: ميسي قد يرحل عن النادي.. وعودة نيمار صعبة

أكد كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، على احتمالية عدم تجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، عدم تجديد عقده مع النادي، وهو ما يعني رحيله عن الفريق.

الدورى الصينى يستعد للعودة بعد فيروس كورونا

أكد هوانج شينجهوا رئيس نادي غوانغجو آر أند أف، أن الدوري الصيني لكرة القدم، قد يعود للاستئناف من جديد أواخر شهر يونيو أو أول شهر يوليو على أقصى تقدير، بعد التعامل مع جائحة فيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-.

خطة باريس سان جيرمان لإقناع نيمار بالبقاء بدلا من الرحيل إلى برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يخطط منح البرازيلي نيمار دا سيلفا، راتب خيالي، وذلك من أجل إقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق، وعدم العودة إلى نادي برشلونة الإسباني.

قذائف روبيرتو كارلوس الصاروخية مع ريال مدريد.. فيديو

يعد البرازيلي روبيرتو كارلوس نجم ريال مدريد الإسباني الأسبق، أحد أفضل لاعبي الجبهة اليسرى عبر التاريخ، حيث امتاز بقدمه الصاروخية في التسديد، ودقة عرضياته، فضلًا عن سرعته الفائقة، وهو ما ميزه عن باقي لاعبي الجبهة اليسرى، ومنحه الأفضلية حال وضعه في مقارنة مع أي لاعب في مركزه.

أندرلخت البلجيكي ونادي فرنسي يدخلان صراع التعاقد مع محمود تريزيجيه

أكدت تقارير صحفية تركية، أن نادي أندرلخت البلجيكي، ونادي فرنسي، يرغبان في التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كارتيرون يتواصل مع طبيب الزمالك للاطمئنان على اللاعبين

يتواصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، وذلك للاطلاع على الحالة الطبية الخاصة بلاعبي الفريق، ووضع برنامجًا تأهيليًا وغذائيًا لهم.

أفضل لحظات الفرنسي جريزمان مع برشلونة.. فيديو

انضم جريزمان لصفوف برشلونة في صيف عام ٢٠١٩ بعد أن فرض اسمه كواحد من أفضل لاعبي الدوري الأسباني بعد مسيرتين ناجحتين مع ريال سوسيداد وأتليتكو مدريد. شاهد أبرز لحظاته مع برشلونة حتى الان.

تقارير مغربية: الأهلي عائق كبير أمام وليد أزارو

أكدت تقارير صحفية مغربية، أن النادي الأهلي عائقًا كبيرًا أمام المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر المعار لنادي الاتفاق السعودي، حتى نهاية الموسم الجاري، والذي يرغب في شرائه نهائيًا.

الأهلي يحذر لاعبيه بسبب «عزومات رمضان»

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق، من التجمعات خلال شهر رمضان الكريم، حيث طالبهم بضرورة تجنب العزومات خلال الشهر الكريم.

الشباب والرياضة تبحث مع جمعية المتحرفين دعم لاعبي أندية القسم الثاني والثالث والرابع

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالكابتن مجدي عبد الغني نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، وذلك بحضور محمد دياب المستشار القانوني لوزير الرياضة، والدكتور أحمد الشيخ وكيل وزارة- رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

صندوق الاستثمار السعودي ينجح في شراء نادي نيوكاسل مقابل ٣٠٠ مليون جنيه استرليني

أكدت تقارير صحفية انجليزية، اليوم الإثنين، على إتمام صفقة بيع نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي، لصندوق الاستثمار السعودي، مقابل ٣٠٠ مليون جنيه استرليني.

نجم توتنهام ينضم لجيش كوريا الجنوبية بعد توقف النشاط الرياضي

انضم الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام الانجليزي، اليوم الإثنين، إلى الخدمة العسكرية في بلاده، لآداء تدريبات لمدة ٣ أسابيع، في ظل توقف النشاط الرياضي في العالم بعد تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-.

أجمل أهداف الدبابة لوكاكو مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.. فيديو

نجح البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، في تقديم نفسه بالدوري الإيطالي بشكل قوي، حيث أصبح أحد أفضل المهاجمين بالكالتشيو منذ أن انضم لصفوف إنتر، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

مصر تواجه تركيا وإسرائيل ورومانيا في دور المجموعات لبطولة فيفا لـ«البلاي ستيشن»

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة فيفا 2020 للألعاب الإلكترونية للعبة البلاى ستيشن ON LINE، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة من ٢١ حتي ٢٥ أبريل الجاري ، عن وقوع مصر ضمن المجموعة الثانية لفرق “الوسط” التي تضم كلا من تركيا وإسرائيل ورومانيا.

اليويفا يزف خبرا سارا للجماهير بشأن البطولات المحلية في أوروبا

أكد السلوفيني ألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، أن البطولات المحلية في قارة أوروبا، أصبحت جاهزة للعودة من جديد، لكن خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري.

الدفاع الجديدي المغربي يطالب الأهلي والزمالك بـ٢ مليون درهم مغربي.. «تفاصيل»

أكدت تقارير صحفية مغربية، أن نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، خاطب ناديي الأهلي والزمالك، للحصول على نظير إعارة وليد أزرو لنادي الاتفاق السعودي، وإعارة حميد أحداد لنادي الرجاء البيضاوي المغربي.

الاتفاق السعودي يطلب ضم لاعب جديد من الأهلى

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن دخول نادي الاتفاق السعودي، في مفاوضات شفوية للتعاقد مع محمد شريف لاعب الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم توتنهام يرفض عرض ريال مدريد ويختار وجهته المقبلة

رفض هارى كين، مهاجم توتنهام هوتسبير والمنتخب الإنجليزي، العرض المقدم له من جانب ريال مدريد الإسباني، لضمه فى الصيف المقبل.

الجبلاية يحسم مصير بطولتى الدوري والكأس

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجناينى، الموقف النهائي لبطولتى الدوري والكأس، هذا الموسم، فى ظل توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار فيروس كورونا.

تطور جديد فى صفقة انتقال لاوتارو لـ برشلونة

أفاد تقرير صحفي إيطالى إن الساعات الأخيرة، شهدت إنفراجة جديدة فى صفقة انتقال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم انترميلان الإيطالى، إلى صفوف برشلونة الإسباني.

الحاج ضيوف يطلب تأجيل أمم إفريقيا 2021 .. تعرف على السبب

طالب الحاج ضيوف، أسطورة كرة القدم السنغالية، الاتحاد الأفريقي للكرة”كاف”، بتأجيل منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، بسبب جائحة كورونا.

رينيه فايلر: الأهلي يستطيع اللعب بالبوندزليجا

قال السويسري، رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، إن الفارس الأحمر، يستطيع اللعب بالدوري الألمانى وتحقيق نتائج جيدة.

راكيتيتش يستفز ريال مدريد ويطلب منح الليجا لبرشلونة

طالب النجم الكرواتي، إيفان راكيتيتش، لاعب وسط نادي برشلونة، الاتحاد الإسباني للكرة، بمنح البلوجرانا لقب الليجا، لهذا الموسم، بشكل تلقائي في حال تم إلغاء الموسم بشكل كامل.

سيناريو درامي صعب لتتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

يَمنى أنصار وجماهير ليفربول الإنجليزي، النفس بحسم لقب البريميرليج الغائب عن دولاب بطولات الريدز منذ 30 عاما، وذلك فور استئناف النشاط الرياضى فى بريطانيا، والذى توقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

مفاجأة صادمة.. برشلونة قد لا يجدد لميسي

أثار الإسباني المخضرم، كيكي سيتين، مدرب برشلونة الإسباني، الجدل حول مستقبل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أيقونة البلوجرانا.

الكشف عن أولى صفقات نيوكاسل فى الموسم الجديد

أكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين، إتمام صفقة بيع ناي نيوكاسل يونايتد الانجليزي، لصندوق الاستثمار السعودي، مقابل ٣٠٠ مليون جنيه استرليني.

خطوة تفصل مانشستر يونايتد عن ضم صفقة مميزة

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من التعاقد مع النجم الشاب، جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى ، فى الميركاتو الصيفي المقبل.

بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد ألفونسو ديفيز

أعلن بايرن ميونيخ الألماني عبر حسابه الرسمي ، على تويتر، تجديد عقد موهبته الكندية ألفونسو ديفيز بشكل رسمي حتى عام 2025 علما إن العقد القديم للنجم البالغ 19 عام كان ينتهي عام 2023.     

رونالدو يتراجع عن قراره بسبب فيروس كورونا ..طالع التفاصيل

بدأ أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، يراجع حساباته، بشأن القرار الذى اتخذه بعدم العودة إلى إيطاليا فى الوقت الراهت والبقاء فى مسقط رأسه، بجزيرة ماديرا البرتغالية.

“القرعة” تجبر لاعب الأهلى على الإعتذار عن بطولة فيفا 2020 للألعاب الإلكترونية

اعتذر أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلى، عن المشاركة ببطولة فيفا 2020 للألعاب الإلكترونية للعبة البلاى ستيشن ON LINE، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة من ٢١ حتي ٢٥ أبريل الجاري.

أجمل أهداف انترميلان.. مورينيو يؤدب برشلونة بثلاثية بدورى الأبطال

يفخر جماهير وعشاق انتر ميلان الايطالي، بالموسم التاريخي 2009-2010، والذى توج خلاله النيراتزورى، بالثلاثية الكبري، الدورى والكأس ودوري الأبطال.

جريزمان الأبرز.. التشكيلة المحتملة لـ نيوكاسل فى الموسم الجديد

أكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين، إتمام صفقة بيع ناي نيوكاسل يونايتد الانجليزي، لصندوق الاستثمار السعودي، مقابل ٣٠٠ مليون جنيه استرليني.