عروس الأقصر وجريمة الطالبية وحادث الصف والدقهلية.. نشرة الحوادث المسائية

شهدت الساعات الماضية جرائم عدة شغلت الرأي العام، وآخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفاً ما بين تفاصيل مقتل شخص على يد جاره بسكين بالطالبية، والعثور على جثة عروس داخل غرفة نومها بالأقصر بعد يومين من الزواج، وعامل مسجد ينهي حياته بالقفز من أعلى كوبري ببني سويف، وشاب يتخلص من حياته شنقا بأوسيم، وحادث سقوط ميني باص بترعة السلام بالدقهلية، وحادث تصادم ميكروباص وسيارتين ملاكي بالصف.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال يوم.

تفاصيل مقتل شخص على يد جاره بسكين بالطالبية

أقدم عاطل على قتل جاره بسبب خلافات سابقة في مشاجرة نشبت بينهما بشارع الجامع بدائرة قسم شرطة الطالبية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

وتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفي تفيد باستقبال “ناصر م” الشهير بـ”ناصر فولة”، مصاب بطعنه نافذة، ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه وادعاء تعدي آخر ومقيم بشارع الجامع بدائرة القسم.

بالانتقال وإجراء التحريات الأولية، تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وعاطل يدعي “مؤمن أ” الشهير بـ”مؤمن المجري” بسبب خلافات سابقة بينهما تعدى خلالها المتهم علي المجني عليه بسلاح أبيض محدثا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتب طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ الكاميرات، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

العثور على جثة عروس داخل غرفة نومها بالأقصر بعد يومين من الزواج

تكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الأقصر، تحرياتها لكشف لغز العثور على جثمان عروس في غرفة نومها وبجسدها آثار كدمات وجروح، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى الكرنك الدولي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة النجدة، بورود بلاغ لمركز شرطة طيبة، بالعثور على جثمان “زهراء.ع.ع” 24 سنة، عروس متزوجة من يومين مقيمة بقرية حجازة وبها آثار تعدى وكدمات وجروح فى جسدها، كما يوجد إحمرار حول رقبتها يشير لتعرضها للشنق، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى الكرنك الدولي، تحت تصرف النيابة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وأهليتها.

عامل مسجد ينهي حياته بالقفز من أعلى كوبري ببني سويف

لقى عامل مسجد مصرعه غرقاً في مياه النيل، بعدما قفز من أعلى كوبري الشرق القديم بمدينة بني سويف، اليوم الأربعاء، تاركا حذاءه وبطاقته الشخصية للتعرف عليه.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بقيام عامل مسجد، بالقفز في مياه النيل، من أعلى كوبري النيل القديم بمدينة بني سويف.

انتقلت قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف إلى محل الغرق، وتبين غرق، “عمر.أ .ح”، 47 عامًا، عامل مسجد، ومقيم بقرية سدس التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، وتجري الآن قوات الإنقاذ النهري عمليات البحث عن الجثمان.

شاب يتخلص من حياته شنقا بأوسيم

أقدم شاب على التخلص من حياته، “شنقا” داخل شقته بمنطقة أوسيم، حرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقته بدائرة مركز شرطة أوسيم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على شاب في بداية العقد الثالث من عمره معلق ومشنوقا في سقف غرفة نومه، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفي أقدم على التخلص من حياته، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال أهليته.

حادث تصادم ميكروباص وسيارتين ملاكي بالصف

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 9 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارتين ملاكي على طريق الجمال بمنطقة الصف، حُرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين للمشرحة تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى طريق الجمال بمنطقة الصف بوقوع حادث مروري، وعلى الفور انتقل رجال المرور لمكان الواقعة.

بالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارتين ملاكي على طريق الجمال بمنطقة الصف مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ورفع رجال المرور آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال المصابين.

حادث سقوط ميني باص بترعة السلام بالدقهلية

لقت طفلتين مصرعهما، وأصيب 13 آخرين، في حادث سقوط ميني باص بترعة السلام في الطريق الواصل بين محافظتي دمياط والدقهلية بالقرب من قرية الإسكندرية الجديدة مركز الجمالية، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق خلال عودة أطفال من حفظة القرآن الكريم لقرية ليسا الجمالية التابعة لمحافظة الدقهلية، حرر محضر بالواقعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات الجمالية والمنزلة ودمياط المركزي لتلقي العلاج، والجثامين للمشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة الجمالية، بسقوط ميني باص بمياه ترعة السلام والمارة بين محافظتي الدقهلية ودمياط ووجود مصابين، على الفور انتقل مأمور وضباط مركز شرطة الجمالية، وقوات الإنقاذ النهري وجرى الدفع بأكثر من 7 سيارات إسعاف من محافظتي دمياط والدقهلية لموقع الحادث.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري وعدد من أهالي المنطقة برفع السيارة واستخراجها من المياه ويجرى البحث عن ركاب آخرين بالسيارة.

وقال عدد من شهود العيان، إن الباص كان يقل عدد من الأطفال حفظة القرآن الكريم وجرى نقل طفلين متوفين حنين حافظ محمود 11 سنة، ياسمين رفعت محمود 15 سنة، إلى مستشفي الجمالية المركزي و13 مصابا آخرين كانوا داخل الميني باص إلى مستشفي الجمالية المركزي لتلقي العلاج اللازم، بينما يجري الآن البحث عن باقي ركاب السيارة بواسطة رجال الإنقاذ النهري.

نشرة الحوادث.. مقتل المذيعة شيماء جمال وطفلة الصدفة وسيدة حلوان

دماء على الأسفلت وغرقى في ثاني أيام العيد.. نشرة الحوادث المسائية