نشرة الحوادث| شخص يقتل طفلة زوجته .. ومصرع مرتكب مذبحة أبو مناع

نشرة الحوادث .. شهدت المحافظات المختلفة، خلال يوم الاثنين، العديد من الحوادث والجرائم، وفى السطور التالية، نبرز أهمها كالتالي:

مطالب النيابة في قضية الآثار الكبرى

طلب ممثل النيابة، من محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، فى جلسة محاكمة رجل الاعمال حسن راتب وعلاء حسانين، واخرين في اتهامهم بالتنقيب عن الاثار، عدم الرحمة بالمتهمين اذ استباحوا ثروات الوطن، واضاف انه يطالب ان يكون المتهمين عبرة لكل من يسول لنفسه العبث بالوطن وخيانته زارض يشرف بها الوطنيون ويسقي بها البخلاء.

عاطل يقتل طفلة زوجته بالدقي

تجرد عاطل من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقام بالتعدى بالضرب على طفلة زوجته، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب خلافات أسرية مع والدتها فى الدقى، بمحافظة الجيزة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

مقتل منفذ مذبحة ابو مناع بقنا

لقي منفذ مذبحة قرية أبو مناع بقنا مصرعه في تبادل لاطلاق النار مع الشرطة وأصيب ضابط أثناء الاشتباك.

تلقي مركز دشنا بمديرية أمن قنا بلاغا بقيام عامل، مقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه أفراد عائلته داخل منزله ، لمعاناته من مرض نفسى نتيجة إدمانه لمخدر الشابو ونتج عن ذلك وفاة كل من ( والده ، والدته، زوجته) وإصابة كلاً من ( شقيقته وزوجها) بأعيرة نارية متفرقة.

موعد استئناف محاميي كريم الهواري

حددت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد جلسة 22 فبراير الجارى، لنظر استئناف محاميي 'كريم الهوارى' على حكم حبسهما 3 سنوات لانتحالهما صفة قضائية، ومحاولة الحصول على الكاميرات التي سجلت حادث الشيخ زايد.

نشرة الحوادث| مصرع طفلة على يد زوج والدتها .. ووفاة شخصين صعقا بالكهرباء

نشرة الحوادث.. عامل يشنق زوجته في عينِ شمسِ ومقتلِ عنصرينِ شديدي الخطورةِ في الجيزةَ واختفاءِ طالبةٍ بـ الشرقيةِ