نشوي مصطفي تبكي على الهواء بعد حديث الفنانة عنبر عن والدتها .. فيديو

تحدثت الفنانة عنبر محمد عن والدتها المتوفية وذكرياتها معها، قائلة: «بعد الأم مفيش وكل همي كنت أشتغل وأجيب فلوس عشان محرمهاش من حاجة».

تصريحات الفنانة عنبر محمد

قالت الفنانة عنبر محمد في لقائها ببرنامج بنت البلد مع الفنانة نشوى مصطفى عبر شاشة قناة «صدى البلد»: «كل همي أنزل أشتغل وأجيب فلوس لها، وأعالجها بشكل كويس وكنا أصحاب أوي هي أقرب شخص لي».

وتابعت عنبر محمد في حديثها عن والدتها: «تعبت في المرض بشكل كبير ومرت بأزمات أكبر وأصيبت بالسرطان في العظام والمخ يارب يجعله في ميزان حسناتها».

الفنانة عنبر ووالدتها

وقالت أيضًا عن والدتها: «دفعت ضريبة حياتها أول عن آخر وكان كل همي أرعاها وربنا قدرني إني أكرمها حتى مثواها الأخير، وكانت أهم شيء في حياتي وبعدها الدنيا وحشة وربنا كان بيرزقني عشانها».

واستكملت الفنانة عنبر محمد كلامها: «حتى لو مفيش والدنيا مزنقة الأبواب بتتفتح بسبب أمي وفجأة تجيلي فلوس، وبحمد ربنا إني أكون قد العبء ده».

بكاء نشوى مصطفى بسبب عنبر

ظهرت الفنانة نشوى مصطفى مقدمة برنامج بنت البلد تبكي على الهواء، عندما استعادت ذكريات لها مع والدها لأنها لم تستطع أن تلبي طلب والدها لتأدية مناسك العمرة قبل وفاته، وأوضحت عنبر أن والدتها كانت تريد أيضًا أن تؤدي مناسك العمرة، ولكن ظروفها الصحية كانت تعوق ذهابها.

نشوي مصطفى تفاجىء الفنانة عنبر بموقف عمره 20 سنة على الهواء .. فيديو

عنبر محمد: اتقهرت من أدوار قدمتها ووضعي المالي تغير.. فيديو

الفنانة عنبر : ضحيت بالأمومة وتعرضت لضغوط في بدايتي الفنية

نهال عنبر: أسرة هشام سليم تتكتم على مرضه «مش عايز حد يعرف حاجة عنه»

نشوى مصطفى عن طارق النهري: مندفع ونموذج للشخصية المصرية