نضال الشافعي: أنا منوفي وبتكلم تركي وعادل إمام بيحبني.. وفاشل في البيزنس.. فيديو

أسرار كثيرة وكواليس لأول مرة يكشفها الفنان نضال الشافعى، خلال مشوارة الفنى، قدم خلاله أعماله متميزة علقت بأذهان الجمهور وجعلته، نجم شامل يجيد جميع الأدوار .

وفى حديثه لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى كشف الفنان نضال الشافعى عن مشاركة الفنانة نجلاء بدر معه فىحكاية «روليت» من مسلسل «في كل أسبوع حكاية».

الفنانة نجلاء بدر

وقال نضال الشافعى أن نجلاء بدر لديها شغف وحب كبير لمهنة التمثيل، وتمتلك أدوات وتفاصيل تجيد استخدامها باقتدار، واحساس قوي يصل للجمهور.

وأضاف نضال الشافعى خلال لقائه برنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، مساء الجمعة، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، أن العمل مع الفنانة نجلاء بدر ممتع، وفيه شد وجذب، وتعامل راقي مع السيناريو.

حياة الفنانين

وأوضح نضال الشافعى، أنه يشترك مع الفنانة نجلاء بدر في فهم واستعياب الدور من خلال المعايشة الكاملة مع الشخصية والتعامل بحرفية.

وأكد نضال الشافعي أن حكاية «روليت» من مسلسل «في كل أسبوع حكاية» يعكس الجوانب الخفية بحياة الفنانين والتي بها مشاكل مادية واجتماعية على عكس مايعتقد البعض. كما أن شخصيته كانت ممتعه والمؤلف عكس جوانب لايعلمها الكثير عن الفنانين حيث ركز على الصورة الإنسانية لهم.

حكاية «روليت»

قال الفنان نضال الشافعي إن مشاركته في حكاية «روليت» من مسلسل «في كل أسبوع حكاية» كشفت أن الفنان هو بشر يعيش حياة طبيعية يتعرض لتعسر مادي ومشاكل زوجية من الممكن أن يعطل عن مشواره الفني.

وكشف الفنان نضال الشافعى أن جنسيته هي المصرية على عكس ما كان يعتقد البعض بسبب اسمه وظهوره في فيلم الديلر مع الفنان أحمد السقا يتحدث باللغة التركية والعراقية، مضيفًا: «يمين بالله أنا مصري ومنوفي».

مسلسل تامر وشوقية

وأوضح أن هناك بعض الأعمال التى قام بها مازالت فى أذهان الجمهور فمشاركته في مسلسل تامر وشوقية مع الفنانين أحمد الفيشاوى ومي كساب وأحمد مكي نال إعجاب الكثير من الناس، بالإضافة إلى مشاركته مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «فرقة ناجى عطا الله».

فرقة ناجي عطا الله

وعن مشاركته مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» قال إنها كانت نقلة نوعيه في حياتة الفنية ودوره كان مؤثرا بالنسبه له، وعندما شاهده الزعيم لأول مرة قال له «أنا بحبك» لأنه قدم دورًا كوميديًا متميز في مسلسل «تامر وشوقية».

قوة ملاحظة الزعيم عادل إمام

وأوضح نضال الشافعى أن عادل إمام لديه قوة ملاحظة كبيرة وعنيفة وقوية، ويشاهد التلفاز مثل المشاهد العادي، وأنه عندما رأى مسلسل «تامر وشوقية» وعده بأن يمثل معه في فيلم «بوبوس».

وكشف الفنان نضال أن دوره في فيلم «بوبوس» بطولة الفنان عادل إمام، كان قصير، وبرغم من ذلك أضحك الزعيم الذي شجعه فيما بعد واعطاه مساحة كبيرة في التمثيل.

وأشار  الفنان نضال الشافعى، إلى إنه يحب مهنه التمثيل ويفهم فيها جيدًا بحكم خبرته وأنه لا يجبذ الدخول في أي مشروعات أخرى متابعا: «بحب المثيل ومعرفش أعمل مشاريع».

نضال الشافعى: الفنانة نجلاء بدر لديها شغف وحب كبير لمهنة التمثيل.. فيديو

نضال الشافعي: يمين بالله أنا مصري ومن المنوفية

نجلاء بدر: عندي طموح كبير ومسلسل في كل أسبوع حكاية وش السعد عليا.. فيديو

خروج نضال الشافعي من المستشفى بعد العملية الثانية