«نعيش أبشع كوابيسنا».. ماجدة الرومي تتصدر تريند جوجل بعد كلمتها عن لبنان

تصدرت الفنانة ماجدة الرومي تريند محرك البحث الشهير 'جوجل'، بعد حديثها عن معاناة أهالي لبنان، بسبب الدمار والأزمات التي تلاحقهم في الفترة الأخيرة، مثل الأزمات الإقتصادية والقصف الإسرائيلي على لبنان.

ماجدة الرومي تثير الجدل

وأثارت ماجدة الرومي حالة من الجدل عبر منصات التواصل الإجتماعي بعد إلقاء كلمتها أثناء حفلها الأخير في ليالي السعديات بـ أبو ظبي، عن معاناة الشعب اللبناني، بسبب الدمار والأزمات التي تلاحقهم في الفترة الأخيرة.

حيث هاجم البعض ماجدة الرومي بسبب ندب حظها عن معاناة لبنان، بينما دافع آخرون عنها مؤكدين على أنها دائمًا تحرص على الدفاع عن بلادها.

وقالت ماجدة الرومي في حفلها: «بالحب والخير جمعتنا أبوظبي الحلوة، التي تستقبلنا دائمًا بـ الضحكة والعمار والخضار، الذي يمجد الله ويكبر القلب.. إحنا جايين مِن لبنان مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا، بسبب الإجرام المُقترف بحقنا، مِن قبل اللي اسمُن مِنّا وفينا وهنّي مش هيك.. الله يديمها على هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة، ويحفظه ويحفظ عِزه».

وانقسمت تعليقات الجمهور على تصريحات ماجدة الرومي إلي قسمين معارض و داعم، من المعارضين كالتالي:« انظروا أين أصبحت الدول العربية وأين نحن، أما أن يقال في أبو ظبي فهو رغم النوايا الطيبة كلام نعتب عليه، انقلوا صورة لبنان الجميل فقط، مشاكلنا الداخلية نبكي عليها في الداخل».

كما دعم البعض ماجدة الرومي، فجاءت التعليقات كالتالي: «يكفي ما قدمته ماجدة الرومي لهذا الوطن من نجاحات وأعمال، من منكم لا يعيش في كوابيس بشعة، بسبب حكامنا الشياطين، ومن منكم لا يعاني وينام دون أن يتألم، افضحوا بشاعتهم أمام العالم، وارفعوا رؤوسكم بما أعطته ماجدة الرومي وأمثالها للبنان».

 رد ماجدة الرومي

وفي هذا السياق، ردت ماجدة الرومي على تلك الحملة، من خلال تغريدة لها، عبر حسابها الشخصي بـ موقع التدوينات القصيرة X، تويتر سابقًا، قائلة: «بعدو بلدنا حلو، وبعدو جنة وراح يبقى ومهما عملوا فينا وأجرموا تأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا، لبنان عنده رب».