نقابة المهن التمثيلية تدعو إلى وقفة تضامنية دعما لأهل غزة.. تفاصيل

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور الفنان أشرف زكي بيانًا، تستنكر من خلاله العدوان الآثم ضد شعب فلسطين، كما تدعو إلى وقفة تضامنية.

وجاء في بيان نقابة المهن التمثيلية: «تستنكر نقابة المهن التمثيلية العدوان الآثم ضد شعب فلسطين.. وندعو إلى وقفة تضامنية ونتضامن بشدة مع أهلنا في غزة».

نقابة المهن التمثيلية تدعم أهل غزة

ومن المقرر أن تقام الوقفة التضامنية يوم الثلاثاء المقبل الموافق له 17 أكتوبر 2023 الجاري في تمام الساعة 8 مساءً، في نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

وفي سياق متصل، خرج الفنان محمد رمضان عن صمته ورد على الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم دعمه لشعب فلسطين وغزة.

أشرف زكي نقيب الممثلين أشرف زكي نقيب الممثلين

أحداث فلسطين

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلقًا: «لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية».

وتابع: «ولكن لم ولن أنسى أخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية.. وأنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم».

واختتم الفنان محمد رمضان قائلًا: «وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا».

دعاء لأهل فلسطين