ننتظر النتائج النهائية.. بايدن: نقترب من الفوز بالانتخابات الأمريكية وكل صوت يجب احتسابه

قال المرشح الديمقراطي جو بايدن، إنه يقترب من الفوز في ماراثون الانتخابات الأمريكية، وتحقيق الانتصار على غريمه رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب.

وأضاف في تصريحات اليوم الخميس، أنه يجب الانتظار للإعلان فوزه في الانتخابات حتى ظهور النتائج النهائية.

وطالب المرشح الديمقراطي جو بايدن من أنصاره بالهدوء حتى يتم اكتمال احتساب كافة أصوات الناخبين في جميع الولايات الأمريكية، مشددا على أن كل صوت يجب احتسابه في هذه الانتخابات.

ووقع اليوم الخميس مناوشات بين أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن، في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، اليوم الخميس.

وذكرت قناة سكاي نيوز أن مؤيدو بايدن كانوا يرددون شعار 'احصوا كل صوت'، اعتقادا منهم أن حساب جميع الأصوات سيظهر فوز نائب الرئيس السابق على الرئيس الجمهوري ورد أنصار ترامب المتحمسون بالمطالبة بـ'حماية الأصوات'، دعما لجهود حملته لإلغاء بعض فئات بطاقات الاقتراع، ومنها ما تم تسليمه عن طريق البريد.

وظهر أنصار المعسكرين أمام مركز لإحصاء الأصوات في فيلادلفيا، صباح الخميس، حيث يعمل موظفو الانتخابات وسط عدد ضخم من بطاقات الاقتراع التي وردت بالبريد ولم تُحص بعد، وستحدد ما إذا كان بايدن أم ترامب سيحصل على 20 صوتا حاسما في السباق من ولاية بنسلفانيا.

حمدي رزق: «من ترامب لبايدن يا قلبي لا تحزن».. فيديو

السفير محمد توفيق: لا أتوقع أن يتبنى بايدن موقفا عدائيًا من مصر حال فوزه.. فيديو

السفير محمد توفيق: ترامب منح بايدن فرصة التقدم في الانتخابات الأمريكية.. فيديو