ننشر رابط نتيجة كلية الآداب في جامعة عين شمس

أعلنت جامعة عين شمس، ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لكلية الآداب عبر نظام الـ UMS.

نتيجة كلية الآداب بجامعة عين شمس

وأوضحت جامعة عين شمس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن نتيجة كلية الآداب ظهرت لأقسام  المكتبات والمعلومات، واللغة الفرنسية وآدابها، والجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية، والدراسات الفلسفية، وقسم الحضارة واللغات الأوروبية القديمة، وقسم الدراما والنقد المسرحي، وقسم اللغات الشرقية وآدابها، إضافة إلى قسم الآثار.

ويمكن الحصول على نتيجة كلية الآداب لمختلف الأقسام من هنا 

نتيجة كلية الآداب نتيجة كلية الآداب

ومن ناحية أخرى عقد مجلس جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، أمس، جلسته الشهرية بقاعة الاحتفالات الكبرى، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية والخدمية.

وفي مستهل الاجتماع، قدم مجلس جامعة القاهرة التهنئة بمناسبة ثورة 25 يناير، كما قدم التهنئة للشرطة المصرية بمناسبة عيد الشرطة 71، وثمن المجلس تضحيات رجال الشرطة وشهدائها الشرفاء والتي تثبت بطولة وعطاء رجال الشرطة في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن.

وكلف الدكتور محمد الخشت، باستحداث أول قسم في تخصص الأمن السيبراني بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، بهدف إعداد كوادر مؤهلة للدولة للعمل في هذا المجال، انطلاقا من كونه يقع في صميم الأمن القومي والاستراتيجي لأي دولة في العالم خاصة بعد التقدم الكبير الذي حققته مصر في مجال التحول الرقمي.