ننشر صور المتورطين في قتل المواطن نبيل حبشي بشمال سيناء

ينشر موقع قناة صدى البلد، صور ثلاثة إرهابيين متورطين في حادث مقتل المواطن نبيل حبشي بشمال سيناء.

وأعلنت وزارة الداخلية، توافر ‏معلومات لقطاع الأمن الوطني حول تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية المتورطة في حادث مقتل المواطن نبيل حبشي بمنطقة الأبطال بشمال سيناء واضطلاعهم بالإعداد والتخطيط لتنفيذ عدد من العمليات العدائية تستهدف المواطنين الأقباط وممتلكاتهم ودور عبادتهم وارتكازات القوات المسلحة والشرطة.

وأسفرت نتائج الرصد عن تحرك ثلاثة من تلك الخلية شديدة الخطورة بزات المنطقة ‏سيارة ماركة نيسان ‫ربع نقل بيضاء اللون ‏بهدف الإعداد لها ارتكاب عملية عدائية حيث أمكن ‏إحكام الحصار عليهم بتلك المنطقة بمعرفة القوة وبمجرد استشعارهم ذلك قاموا بإطلاق النيران بكثافة تجاه القوات وبالتعامل معهم أسفر عن مصرعهم وانفجار حزام ناسف كان يرتديه أحدهم وعثر بحوزتهم على 3 سلاح آلي 1 حزام ناسف 1 قنبلة يدوية كمية من الطلقات الآلية.

وتم تحديد اثنين من العناصر الإرهابية التي لقيت مصرعهم وهما القيادي الإرهابي، محمد زيادة سالم زيادة، اسمه الحركي «عمار» والذي يُعد من أخطر العناصر الإرهابية وتولى الإعداد والتخطيط والتنفيذ للعديد من الحوادث الإرهابية التي شهدتها محافظة شمال سيناء، كما تولى مسئولية توفير الدعم اللوجيستي للعناصر الإرهابية، والثاني هو الإرهابي، يوسف إبراهيم سليم، اسمه الحركي «أبو محمد» المتورط في تنفيذ العديد من العمليات الإرهابية ومن المعاونين للأول في توفير الدعم اللوجيستي.

جار ملاحقة باقي عناصر تلك الخلية الارهابية المتورطة في حادث مقتل المواطن نبيل حبشي، حيث أمكن تحديدهم وتبين أنهم كل من، جهاد عطا الله سلامة عودة، وأحمد كمال محمد شحاتة، وخالد محمد سليم حسين. وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وتتولي نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات.

الداخلية تثأر لـ نبيل حبشي وتقضي على 3 من المتورطين بقتله

سيدة تحاول الانتحار بنهر النيل والداخلية تنقدها بالدقهلية