نهال طايل تقدم قصة لسيدة عجوز أجبرتها ابنتها على التسول وعندما رفضت كان هذا مصيرها؟

كشفت الإعلامية نهال طايل، تفاصيل حلقة الأحد مع برنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2» حيث تسضيف سيدة عجوز طلبت منها ابنتها أن تتسول في الشارع وعندما رفضت قامت بإلقائها في الشارع.

وخلال أحدث البرنامج الذي يذاع غدا الأحد الساعة 8.30 مساءا تكشف السيدة لماذا طلبت منها أبنتها التسول من الناس ولماذا رفضت السيدة العجوز ذلك الطلب.

وتكشف السيدة ماذا حدث لها من جانب ابنتها عندما رفضت النزول للشارع وهو كانت تريد محصلة أموال التسول من أجل إنفاق أبنتها على زواجها العرفي.

وتذكر السيدة العجوز خلال الحلقة عن الحوار الذي دار بينها وبين الأشخاص الذين وجدوها في الشارع عندما ذهبوا بها إلى إحدى دور الرعاية وماذا حدث عندما واجهت ابنتها بما حدث لها.

وفي لقاء خاص نستضيف الإعلامية نهال طايل فضيلة الشيخ إبراهيم الدسوقي من علماء الأزهر الشريف وحديث عن الصدقة الجارية ودورها في شفاء الامراض وتيسير الامور وفك الكروب ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الابار وتوصيل المياه وبناء المساجد وعمل محطات لتحلية المياه ومساعدة الغير قادرين .

كل هذا واكثر فقط يتم عرضه في برنامج تفاصيل مع الاعلامية نهال طايل الاحد الساعه 8.30 مساءا علي قناة صدي البلد2 والإعادة الإثنين الساعه 3 عصرا.