نوير يكشف كواليس مقابلته مع الشناوي.. «أهنئه على الرقم القياسي»

كشف الدولي الألماني مانويل نوير، حارس عرين بايرن ميونيخ الألماني، عن كواليس مقابلته مع نظيره محمد الشناوي حارس الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال مانويل نوير خلال مقابلة للحساب الرسمي للنادي الأهلي: 'من الرائع التعرف على محمد الشناوي، أريد أن أوجه له التحية وأهنئه على كسر الرقم القياسي لأكثر عدد من المباريات بشباك نظيفة في الموسم، وعلى النجاح الذي حققه '.

وتابع: 'الاحترام المتبادل دائما موجود وهو شعور خاص بالنسبة لي، كان أمرًا جيدًا عندما يقول حارس يلعب في المستوى الاحترافي أن مانويل نوير هو مثله الأعلى'.

وواصل: 'لقد أظهر كلانا الاحترام المتبادل على أرض الملعب، وأعتقد أنه كان واضحا أننا نقدر بعضنا، لقد تبادلنا التحية والقمصان أيضا بعد المباراة وبالنسبة لي كان لقاء رائعًا وأتمنى له النجاح ولناديه في المستقبل'.

https://twitter.com/AlAhly/status/1360660544945086465

خالد مرتجي: الشناوي متربي جوه الأهلي

قال خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن حارس مرمى الأهلي، محمد الشناوي «متربي داخل النادي الأهلي وشخصيته  شخصية النادي الأهلي».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن جماهير الأهلي زينوا البطولة، ودون النادي الأهلي أعتقد أن المدرجات كانت ستبقى خاوية من الجماهير، وهو ما أشاد به رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح أن أهمية البطولات لا تقاس باللعب الحلو، إنما بحضور الجماهير، وأن الاستقبال الذي لاقاه الأهلي جعل الدوافع كبيرة لإسعاد الأهلاوية والشعب المصري».

الشناوي الشناوي

المتحدث باسم الزمالك: نطالب بتأجيل مباراة الكأس.. ونتمنى تكرار مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا .. فيديو

خالد مرتجي: الشناوي متربي جوه الأهلي.. وتصرف كهربا والشحات عفوي.. فيديو