"نيرة أشرف " جديدة بأسيوط.. شاب يتخلص من خطيبته ويحاول إنهاء حياته

واقعة "نيرة أشرف" طالبة المنصورة، تتكرر من جديد ولكن في محافظة أسيوط، عندما لقت فتاة مصرعها، بعدة طعنات علي يد خطيبها، حيث اختلفت معه بعد 9 شهور خطوبة، وقرر تتركه، وحاول التخلص من حياته، في مركز أبنوب، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحة، تحت تصرف النيابة.

وتلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة أبنوب، بورود بلاغ من الأهالي بمقتل فتاة بعدة طعنات، علي الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارة الإسعاف، لمكان الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين العثور علي جثة فتاة تدعى "ب. ص"، تبلغ من العمر 17 عامًا، وبها عدة طعنات نافذة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خطيبها، ويدعى «هيثم. م»، 30 سنة.

وبإجراء التحريات الألية، تبين أن علاقة عاطفية جمعت بين المتهم و المجني عليها، وتمت الخطوبة وبعد 9 شهور اختلفت الفتاة مع خطيبها وتركته، ما أثار حفيظته، وقرر ألا تكون لغيره، فقرر قتلها وحاول إنهاء حياته.

ويوم الواقعة، توجه المتهم إليها في محل سكنها، وعندما دخل أغلق الباب، وسدد لها 4 طعنات بأنحاء الجسد، وأن والدة الضحية سمعت صوت صراخ ابنتها، فتوجهت إليها لتشاهد خطيبها يحمل سلاح أبيض، وعندما استغاثت حاول التعدي عليها، لكنها صرخت، فألقى بنفسه من النافذة، من الطابق الخامس وحاول إنهاء حياته، تم التحفظ على المتهم، واعترف بالواقعة.

حرر محضر رقم 2294 إداري أبنوب بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود.