نيللي كريم: خوفت وفكرت في التراجع عن الدراما الصعيدية وأحمد عيد في مكانه الصح

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن كواليس وصعوبات أول تجربة صعيدية لها، بمسلسل عملة نادرة، قائلة: «كنت خائفة من شخصية نادرة واللهجة الصعيدية».

تصريحات نيللي كريم

قالت نيللي كريم في تصريحات تلفزيونية: «قولت للمخرج في البداية بلاش أقدم صعيدي، لكن المخرج ماندو العدل عنده صبر كبير، وخدنا وقت بسبب اللهجة الصعيدية هي لهجة صعبة وفي الشهر الثالث بقينا نتحسن».

وتابعت: «مصحح اللهجة قالي المهم الروح أكثر من اللهجة، وحبيتها جدًا جدًا»، وعن تعاونها مع الفنان أحمد عيد، علقت: «أول مرة مثلت مع أحمد عيد حسيت إنه مكانه الصحيح».

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10 أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10

تصريحات المؤلف مدحت العدل

وقال الدكتور مدحت العدل مؤلف مسلسل عملة نادرة: «الصعيد به واقعية سحرية، عملة نادرة حكاية مجتمع سافرت وعايشته وعاينته في الصعيد».

واستكمل حديثه: «اتفقت مع المخرج محمد العدل نقدم الصعيد في 2003 ونادرة هي بداية الصراع ويدور حولها الصراع، ومشاعر الصعايدة ملهمة في الكتابة ولا يشبه أي مجتمع»، موضحًا أن الفنان أحمد عيد اختيار ماندو العدل ولم يكن موافق في البداية.

تصريحات المخرج محمد العدل

أما المخرج محمد العدل، قال عن مسلسل عملة نادرة: «نيللي عمرها ما عملت شخصية صعيدية وأنا معملتش صعيدي ولذلك الموضوع كان تحدي مختلف والنجع كله ديكور وتكلفة المكان مرعبة ومبني على مساحة رهيبة».

وعن اختيار أحمد عيد قال: «كنت أبحث عن شخص يشبه الثعلب، وهو نوع الكوميدي الذي يقدمه كوميديا سوداء يستدعي ممثل وكان عندي إيمانه أنه سينجح في الشخصية».

انتهاء تصوير مسلسل عملة نادرة انتهاء تصوير مسلسل عملة نادرة

انتهاء تصوير مسلسل عملة نادرة انتهاء تصوير مسلسل عملة نادرة

أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة

نهايات مسلسلات رمضان 2023 .. نيللي كريم تنتقم وعمرو سعد يعيد حق والدته

ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 28 .. نيللي كريم تنجو من الموت

أحداث مسلسل عملة نادرة حلقة 24.. أحمد عيد يعترف بجريمته وحرمان نيللي كريم من ابنها

ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 21 .. نيللي كريم تبدأ انتقامها من أحمد عيد

انتهاء تصوير مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم