هالة صدقي ومحمد رمضان يتبادلان الترحيب في حفل العلمين.. «صفصف وابنها»

حرصت الفنانة هالة صدقي أن تدعم الفنان محمد رمضان في حفله الأخير بالساحل الشمالي، الذي أقيم أمس الجمعة الموافق له 4 أغسطس الجاري.

هالة صدقي ومحمد رمضان

علقت هالة صدقي على فيديو نشرته من حفل محمد رمضان في العلمين، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «حبيبي أنا فرحانه بيك وبنجاحك وبتعبك يا حبيب قلب هالة وصفصف.. وحشتني.. الجمهور نادي عليه قلوله أمك هنا».

ومن جانبه، ظهر محمد رمضان يرحب بهالة صدقي خلال تواجدها في الحفل، وقال لها: «أمي.. حياتي يا صفصف.. الممثلة العظيمة هالة صدقي.. اللي ممثلش معاكي ممثلش والله».

هالة صدقي ومحمد رمضان هالة صدقي ومحمد رمضان

تصريحات هالة صدقي

وفي سياق آخر، كانت قد حرصت الفنانة هالة صدقي على ممازحة الجمهور والاحتفال بحصولها على دكتوراة البصل.

ونشرت هالة صدقي، الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام،وعلقت قائلة: دكتوراة في البصل وانتظروني في محصول آخر، تفتكروا ايه.. محتاجين تجار جملة، تفتكروا المحصول القادم ايه ، محدش بياكلها بالساهل.

تحدثت النجمة هالة صدقي عن حياتها الشخصية ومشروعها التي تديره بجانب مهنة التمثيل.

هالة صدقي كشفت في تصريحات تليفزيونية تفاصيل مشروعها الخاص، وقالت: 'أنا ببيع بصل دلوقتي، وزرعت في المزرعة اللي أنا فيها بصل وببيعه.

وتابعت حديثها: المزارعين مجوش اليومين اللي فاتوا، فنزلت أنا شيلت البصل أيه المشكلة، عمر الشغل ما كان عيب، العيب أنك تحتاج.

وأوضحت هالة صدقي قائلة: فتحت مطعم عشان أحافظ على اسم هالة صدقي، ولو معملتش كده هضطر اقبل أدوار مش عايزاها، وفي الآخر هو بيزنس.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

محمد رمضان محمد رمضان

هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة

هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة