هاني الناظر : لا يوجد تطعيمات للأطفال ضد التقزم والأنيميا والسمنة .. وما يتردد شائعات سخيفة

أكد الدكتور هاني الناظر الرئيس السابق لمركز البحوث أن ما يتردد عن وجود تطعيمات لأطفال المدارس ضد الأنيميا والسمنة والتقزم جهل وتخريف، وأن تلك المشكلات ليس لها تطعيمات من الأساس وما تقوم به وزارة الصحة هو الكشف عن هذه المشكلات وفحصها ولا تعطي تطعيمات ضدها .

وأضاف الدكتور هاني الناظر أن وزارة الصحة بدأت بالفعل حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال وهي تطعيمات مهمة للغاية لابد من أن تحرص الأسرة المصرية على اعطائها للأطفال ولا توجد منها أي خطورة وأن ما يثار حولها شائعات سخيفة ومغرضة .

وكتب هاني الناظر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك « يا ناس بلاش نصدق أي كلام تخريف ينتشر على صفحات التواصل الإجتماعي ! أقول هذا بمناسبة ما يشاع كذبا بأن وزارة الصحة تعطي تطعيمات لأطفال المدارس للأنيميا والسمنة والتقزم فهذا جهل وتخريف . وما تقوم به الوزارة هو الكشف عن هذه المشكلات وفحصها ولا تعطي تطعيمات ضدها فتلك المشاكل ليس لها أساسا تطعيمات .. والشىء  الثاني أن وزارة الصحة بدأت فعلا حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال وهي تطعيمات مهمة جداً لابد أن تحرصوا على إعطائها للاطفال ولا يوجد منها أي خطورة ولا تصدقوا الأشاعات السخيفة المغرضة» .