هاني الناظر يحذر من 4 أخطاء في برد الشتاء.. لاتغضب زوجتك

قدم الدكتور هاني الناظر، رئيس المجلس القومي للبحوث الأسبق، واستشاري الأمراض الجلدية، عددا من النصائح لتطبيقها خاصة في أيام الشتاء القارس، لتجنب الوقوع في الأخطاء خاصة قبل الذهاب إلى النوم.

وذكر الناظر، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، 4 نصائح يجب تطبيقها، وهي:

1- لا تستخدم الماء البارد في غسل اليدين والوجه أو الاستحمام.

2- لا تأكل كثيرا.

3-  لا تشرب كثيرًا.

4-  لاتغضب زوجتك لا كثيرا ً ولا حتي قليلا.

كان الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، طالب جميع الأفراد والجمعيات والمؤسسات الخيرية، بعمل شنطة شهر شعبان، ومعبأة بالسلع الغذائية وتوزيعها على الأفراد الأكثر احتياجا، وذلك في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، وغلاء في كافة السلع.

ونشر هاني الناظر عبر حسابها الرسمي على موقع «الفيسبوك»، قائلا: «أهل الخير في مصر كثيرين، وتعودوا كأفراد وجمعيات أهلية ومؤسسات خيرية وغيرهم كل عام أول رمضان بإعداد وتوزيع ما يسمى بشنطة رمضان في صورة كرتونة معبئة بالمواد الغذائية، واليوم في ظل الظروف الحالية اطرح عليهم فكرة إعداد وتوزيع شنطة شعبان، مع بداية شهر شعبان وبكدة يكون زيادة الخير خيرين، شعبان ورمضان، وبإذن الله سوف ابدأ بنفسي وأسرتي».

هاني الناظر يحذر الفتيات من رسومات الحنة

 

وفي سياق منفصل، حذر الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، الفتيات من خطورة رسومات الحنة على الجلد، ولما تسبب من مضاعفات وآثار سلبية على الجلد.

الآثار السلبية لـ رسومات الحنة على الفتيات

ونشر هاني الناظر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على «فيسبوك»، محذرًا الفيتات من رسومات الحنة قائلًا: للبنات إياكم ورسومات الحنة علي الجلد فهذه هي النتيجة كما ترون».

 

هاني الناظر يطالب بتوزيع شنطة شهر شعبان لتخفيف الأعباء عن المحتاجين

هاني الناظر يكشف الحل السحري للحفاظ على بشرة صحية خالية من التجاعيد