هاني الناظر يستقبل استفسارات المواطنين عبر صفحته الرسمية

أعلن الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، جاهزيته لاستقبال أسئلة المواطنين عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي (فيسبوك).

استكمال العلاج

وقال استشاري الأمراض الجلدية: «نظرًا لأنني متواجد بإذن الله في المنزل الفترة الحالية؛ لاستكمال برنامج العلاج فإنني أجدها فرصة ممتازة لتعويض غيابي عن حضراتكم الفترة الماضية، وعدم قدرتي على الإجابة على أسئلتكم الطبية ومشاكل حضراتكم الجلدية».

وتابع الدكتور هاني الناظر (عرب فيسبوك): «وبناءً عليه فإنني الآن جاهز لاستقبال أسئلتكم، وسوف أحاول أن أبذل أقصى جهد في الإجابة على أكبر عدد ممكن في حدود إمكانياتي، والاجتهاد وكتابة العلاج بإذن الله وربنا يقدرني.. تفضلوا بإرسال الأسئلة».

مغادرة المستشفى

وكان أعلن ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، أمس الثلاثاء، مغادرته المستشفى بعدما تجاوز المرحلة الصعبة لمرضه.

وقال هاني الناظر، أمس الثلاثاء: «الحمد لله وبفضله غادرت المستشفى اليوم بعد أن تجاوزت المرحلة الصعبة وعدت للمنزل لاستكمال باقي البرنامج العلاجي المتبقي والتأهيلي بإذن الله».

وأضاف رئيس المركز القومي للبحوث السابق: «الحقيقة أن المرض ابتلاء شديد ولكن مع الابتلاء هناك أشياء رائعة فهناك رحمة ربنا وعفوه وهناك دعوات حضراتكم الطيبة التي أحاطتني في أصعب اللحظات والآلام».

حب الناس

وتابع الدكتور هاني الناظر: «هذه الدعوات أثبتت أن حب الناس الحقيقي النابع من القلب شئ لا يباع ولا يشتري ولكنه نعمة وفضل من عند الله.. أخيرًا أوصيكم بعدم التهاون أبدًا بهذا المرض وأرجوكم التزموا بالكمامة وبالتباعد بشدة والتطهير لليدين دائمًا وعدم تناول أطعمة مشتركة مع أخرين وتذكروا التهوية الجيدة وربنا يحفظكم جميعًا من كل شر وسوء».

واستكمل استشاري الأمراض الجلدية الناظر (عبر فيسبوك): «بإذن الله ربنا يقدرني في أقرب وقت وأبدأ استقبل أسئلة ومشاكل حضراتكم الطبية كالعادة وأجاوب عليها بكل الحب والسرور».

ونُقل الدكتور هاني الناظر، مطلع الشهر الجاري، إلى المستشفى متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كووفيد-19)، وأعلن نجله تدهور حالته الصحية.

هاني الناظر يعلن مغادرة المستشفى: تجاوزت المرحلة الصعبة وأوصيكم بعدم التهاون

نجل الدكتور هاني الناظر يكشف آخر تطورات حالة والده الصحية