هاني الناظر يكشف الحل السحري للحفاظ على بشرة صحية خالية من التجاعيد

وجّه الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، عدة نصائح مهمة للحفاظ على بشرة شابة ومشرقة دائما وخالية من التجاعيد، وذلك دون استخدام كريمات وأدوية.

طريقة التخلص من التجاعيد

ونصح هاني الناظر، خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، المواطنين الذين يرغبون في الحفاظ على بشرتهم نقية، بالإكثار من شرب الماء وتناول السلطة الخضراء يوميا.

وبيّن استشاري الأمراض الجلدية، أنه لتجنب الظهور المبكر للتجاعيد يجب النوم جيدا في المساء والابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس المباشرة، والتخلص من النكد والتدخين.

مشاكل الجلد والبشرة والشعر فى الخريف

قدم الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجليدية، حلولا للمشكلات التي تحدث للجلد وبشرة الوجه وللشعر مع دخول فصل الخريف وكيفية علاجها على نحو يضمن نقاء البشرة، وسلامة الشعر.

قال هاني الناظر عبر حسابه الرسمي بفيسبوك، إن المشكلة الأولى هي جفاف الجلد في مناطق الذراعين والساقين، وعلاجها دهان الجلد يوميا بكريم Vaseline intensive care.

وأضاف هاني الناظر أن المشكلة الثانية هي جفاف بشرة الوجه، وعلاجها دهان يوميا بكريم Cera Ve.

جفاف الكفين والقدمين

وتابع أن المشكلة الثالثة هي جفاف الكفين والقدمين وعلاجها دهان يوميا بكريم Carbamide، مشيرا إلى أن المشكلة الرابعة جفاف الشفاه وتشققها وعلاجها دهان مرتين يوميا Vaseline lip therapy، أما المشكلة الخامسة فهي جفاف الشعر وتقصفه، وعلاجها دهان الشعر يوميا بـTwist&Go Hair Mask.

6 خطوات.. هاني الناظر يقدم روشتة طبية للحفاظ على بشرة الوجه في الشتاء

هاني الناظر: مساعدة الآخرين والتخفيف عنهم يجلب راحة البال والاسترخاء

هاني الناظر يروي موقفا مؤثرا بعد تشجيع جماهير المغرب للنادي الأهلي

صورة قاسية .. هاني الناظر يحذر الفتيات من رسومات الحنة

هاني الناظر يكشف سبب رده على أسئلة المرضى: بوفر عليهم فلوسهم وتعبهم