هاني شاكر: اختراق جدار الصوت في لبنان أثناء تحضيرات حفلتي سبب لي فزع

تحدث النجم هاني شاكر عن معاناته بسبب اختراق جدار الصوت للأجواء اللبنانية، إذ قال إنه شعر بالصوت خلال تحضيراته للحفل الأخير الذي أقامه في لبنان.

هاني شاكر في لبنان

وأشار هاني شاكر إلى أنه كان مرعوبًا وحدثت له صدمة من هذه القصة، مؤكدًا إلى أنه اعتاد عليها، عندما طمأنه بعض الناس بأن هذه الأصوات طبيعية.

وقال هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية: 'الصوت كان قويًا، شعرت بالفزع من الموضوع، وظننت أن انفجارًا قد وقع، ولكن الحمد الله ربنا ستر، واللي حواليا قالولي دا جدار الصوت وتعودت خلاص'.

سبب اعتذار هاني شاكر عن حفل العلمين

وعلى جانب أخر، تساءل الجمهور عن الأسباب التي دفعت الفنان هاني شاكر للاعتذار عن مشاركته في حفل مهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية، ولهذا أصدر هاني شاكر بيانًا لتوضيح أسبابه.

قال هاني شاكر في بيان إعلامي: 'كنت في غاية السعادة عندما تحدثت معي إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياء العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية'.

واستكمل حديثه قائلًا: 'تحدثت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر مع إدارة المهرجان لتأجيله ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد آخر، لذلك اعتذرت إدارة أعمال الفنان، عن هذا الموعد إلى أن يتم الاتفاق على موعد آخر يتم الترتيب له'.

حفل هاني شاكر في مهرجان العلمين

وكان الفنان هاني شاكر أعلن اعتذاره عن المشاركة في مهرجان العلمين بدورته الثانية، وذلك عقب إعلان إدارة المهرجان عن موعد حفلته التي كان مقرر لها أن تقام مطلع شهر أغسطس المقبل.

وحرص الفنان هاني شاكر على الاعتذار على المشاركة في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة مشيرًا إلى أنه لديه ارتباطات أخرى.