هاني شاكر يحتفل بعيد الحب في دار الأوبرا المصرية بعد تأجيل حفلته في سوريا

يستعد الفنان هاني شاكر، لإحياء حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا المصرية احتفالًا بعيد الحب، وذلك بعد تأجيله لحفلة عيد الحب الذي كان مقرر له أن يُقيمها في سوريا.

حفل هاني شاكر في دار الأوبرا المصرية

ويأتي موعد حفل هاني شاكر في عيد الحب بدار الأوبرا المصرية، في تمام الثامنة مساءًا يوم الخميس المقبل الموافق ١٦ فبراير الجاري وذلك على المسرح الكبير بقيادة المايسترو حمادة الموجي.

هاني شاكر

حفل عيد الحب لهاني شاكر

يتضمن حفل هاني شاكر لعيد الحب مجموعة من أشهر أغانيه مثل أغنية يا أغلى اسم في الوجود، أغنية بحبك يا غالي، أغنية هنعيش، أغنية كل ليلة، أغنية محتاجلك يا عمري، أغنية لما راح الصبر منه، أغنية مش بعتب عليك، أغنية أنت السبب، أغنية دعوة فرح، أغنية وعد مني، أغنية رسالة من تحت الماء، أغنية ماتهدديش، أغنية مشتريكي، أغنية معاك تحلو الدنيا، أغنية سالتك، أغنية لسة بتسألي، أغنية علي الضحكاية، أغنية أنا قلبي ليك، أغنية ويحيي ، أغنية كدة برضو يا قمر وغيرها من الأغاني.

هاني شاكر يؤجل حفل عيد الحب

هاني شاكر قام بتأجيل حفل عيد الحب وذلك حدادًا على شهداء زلزال سوريا، ولهذا أجل هاني شاكر حفلة عيد الحب التي كان مقرر لها إقامته يوم 13 فبراير في دولة سوريا.

نشر هاني شاكر فيديو عبر حسابه بموقع إنستجرام، قال: «خالص عزائي لشعب سوريا الشقيق في شهدائه اللي ماتوا نتيجة الزلزال، وكل تمنياتي بالشفاء السريع للمصابين والجرحى».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

هاني شاكر قام بتأجيل حفل عيد الحب وذلك حدادًا على شهداء زلزال سوريا، ولهذا أجل هاني شاكر حفلة عيد الحب التي كان مقرر لها إقامته يوم 13 فبراير في دولة سوريا.

حفل هاني شاكر في عيد الحب

جدير بالذكر أن هاني شاكر كان سيحيى حفلاً غنائيًا، بمناسبة عيد الحب في سوريا يوم الاثنين الموافق 13 فبراير المقبل.

هاني شاكر ينتقد فريق الزمالك: هما مبسوطين إنهم بيتغلبوا؟

هاني شاكر يؤجل حفل عيد الحب بعد زلزال سوريا: حداد

هاني شاكر يسخر من احتراف إمام عاشور في الدنمارك : «إيه ميتلاند ده.. ده محل جبنه مش نادي»

هاني شاكر: «أشاطر أخي جورج وسوف أحزانه على وفاة ابنه الغالي»

هاني شاكر يوجه رسالة لـ أنغام بعد أزمتها الصحية: رمز الاحترام والفن الراقي