هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أغانيه الجديدة مروق

أعلن المطرب هاني شاكر، عن موعد طرح أحدث أغانيه الجديدة مروق، عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب.

هاني شاكر وأغنية مروق

ويطرح شاكر، أغنيته الجديدة مروق، اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، على جميع المنصات.

ونشر هاني شاكر، بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: جاهزين؟..الساعة ٦ على جميع المنصات.

وكان هاني شاكر، طرح مؤخرا أغنية الكبير من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين ومكس وماستر أسامة الهندي.

المطرب هاني شاكر أحيا حفلين غنائيين يومي 13 يوليو في شمال لبنان و14 يوليو في جنوب لبنان .

وتعرض هاني شاكر لوعكة صحية آدت إلى دخوله العمليات لاستئصال جزء من القولون، حيث كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة الموسيقيين، لموقع قناة صدى البلد أن الفنان هاني شاكر غادر المستشفى بعد الاطمئنان عليه، مؤكدة أنه حالته الصحية تحسنت.

نادية مصطفى كشفت مرض الفنان هاني شاكر وتطورات حالته الصحية، عقب خضوعه لعملية جراحية مفاجئة.

نادية مصطفى قالت في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «عمل عملية استئصال جزء من القولون»، موضحة أنه كان يعاني من التهابات منذ أسبوع، ولكن حالته الصحية الآن في تحسن واضح واستقرار، لافتة إلى أنه عاد إلى منزله ويتواجد به حاليًا لاستكمال العلاج.

عملية هاني شاكر الجراحية

الفنان هاني شاكر قال في تصريحات تلفزيونية وقتها: «الحمدلله أنا بصحة جيدة دلوقتي، وعملت جراحة في القولون وأشكر الدكاترة على جهدهم الكبير».

كشف الفنان هاني شاكر خضوعه لعملية جراحية، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «أتقدم بجزيل الشكر و الأمتنان للأستاذ الدكتور طارق يوسف أحمد - أستاذ جراحة القولون والشرج والمستقيم جامعة عين شمس والفريق الجراحي المعاون له أ.د/ أحمد على خليل - أستاذ مساعد جراحة القولون والشرج والمستقيم جامعة عين شمس».

وتابع: «وأ.د/ مصطفى عماد - مدرس الجراحة العامة جامعة عين شمس، بإجرائهم لي عملية جراحية ناجحة بالمنظار وكما أتوجه بالشكر والعرفان لإدارة مستشفى وادى النيل وعلي راسها دكتور حازم عبد المحسن على خدمتهم الطبية الممتازة ورعايتهم الفائقه التى لمستها أثناء فترة علاجي. ألف شكر د طارق علي حسن الرعاية والاهتمام وهذا ليس بالغريب على أستاذ كبير».