هاني شاكر يوجه رسالة لـ محمد منير بعد حفل جدة بالسعودية

حرص الفنن هاني شاكر، على توجيه رسالة للكينج محمد منير بعد حفله الأسطوري الذي أحياه في جدة بالممكة العربية السعودية والذي حمل اسم مشواري.

هاني شاكر ومحمد منير

ونشر هاني شاكر، صورة الكينج منير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: أخي و حبيبي و صديقي، الكينج محمد منير، ألف مبروك حفل مشواري، والذي استمتعت به كثيرا، و كان حقا حفلا كبيرا يليق بنجم مصري كبير، إذ ليس بغريب أن يسطع النجوم المصريين في سماء الفن العربي.

محمد منير وحفل جدة

الفنان محمد منير احتفل بنجاح حفله الأخير في جدة، من خلال نشره مجموعة صور مع فرقته العالمية ونجوم الفن، حيث شاركه الحفل الفنان أحمد سعد وفريق كايروكي.

وعلق منير، على صور حفل جدة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، قائلًا: «مشواري».

كما أعرب محمد منير، عن سعادته الكبيرة بتكريمه من هيئة الترفيه السعودية، بعد حفله الذي أقيم على مسرح بنش مارك في جدة مساء يوم الجمعة 16 يونيو 2023.

حديث محمد منير عن حفل جدة

وقال منير في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش حفل جدة: «حسيت إني مسافرتش أنا في بلدي بردو، تكريم هنا له معنى وأي تكريم في حياتي له معنى.. التكريم تصنيفه في حياتي زيادة ابتسامة مضيئة، وأنا واثق إن الأغاني لما بتتردد بتبقى زي الهوا والماية، خصوصًا إن الأغنية العربية لما بتنجح بتوصل لكل حد فينا، وحب الغناء هو سر نجاحي».

وأضاف: «معنديش شغلانة غيره أنا بصحى وأنام بفكر معنديش غير الغناء، بتذكر اليوم اللي توفت فيه أمي من كام سنة فدخلت الحمام لقيت نفسي بغني في لحظة واتخضيت وقولت الحدث عندي جلل النهاردة».

موعد حفل هاني شاكر في لبنان

القصة الكاملة لتعرض هاني شاكر للنصب في البحرين

هاني شاكر يشيد بشخصية هالة صدقي في جعفر العمدة: ضحكتيني وبكيتيني