هاني شنودة: أنا سفير السعادة وأسمع العديد من المقرئين

أعرب الموسيقار هاني شنودة، عن سعادته الكبيرة بتكريمه مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، معتبرًا نفسه سفير السعادة.

تصريحات هاني شنودة

قال هاني شنودة في تصريحات تلفزيونية له، إن السعادة هي ما يطمح لها كل إنسان، فيكون هناك أمل وهو موضوع مهم للغاية لأن السعادة هي سبب حياة الإنسان».

واستكمل الموسيقار هاني شنودة قائلًا: «فهو يسعى دائمًا لأن يكون سعيد، وكل لحن وكل أغنية أقدمها لها حظ، ففي بعض الأحيان بعد أن انتهى من اللحن أتوقع أنه سيكسر الدنيا ولا أجد لها ردود أفعال».

الموسيقار هاني شنودة

وقال هاني شنودة أيضًا: «وأوقات يكون هناك لحن لا أتوقع له شيء فأجد أنه شهد نجاحًا كبيرًا، ولا يمكن أن يدخل فيلم لجوائز عالمية إلا إذا كان له الموسيقى الخاصة به».

وتابع: «وأسمع العديد من المقرئين، وفي المصحف المرتل يعجبني عبد الباسط عبد الصمد فقط لأنه يعطى المد والقلقة حقهما والشيخ الحصرى شيخ عموم القراءات المصرية، والشيخ الطبلاوي متميز للغاية».

وأشار الموسيقار هاني شنودة إلى أنه يفخر بأن والده صيدلي وجده فلاح، مختتمًا: «نجاح عمرو دياب ومحمد منير هي لمسات ربانية».

هاني شنودة هاني شنودة

هاني شنودة وزوجته

كشف الموسيقار الكبير هاني شنودة، عن مدى شغفه بالموسيقى وطموحه في التغيير طوال الوقت بعمله، مشيرا إلى أنه يعتبر الأورج والبيانو وطنه.

هاني شنودة، قال في تصريحات تليفزيونية، متحدثا عن موقف جمعه مع زوجته خلال تواجدهما بالشارع، قائلا: «في إحدى المرات كنت أعبر الشارع مع زوجتي، سمعت هواءً شديدًا، فجاءتني فكرة مقطوعة موسيقية، طلبت مني عبور الشارع بسرعة، لكنني سألتها عن ورقة وقلم حتى أكتب المقطوعة».

هاني شنودة: هدفي إسعاد الناس

وأوضح هاني شنودة، أن هدفه إسعاد الناس فيما يقدمه من أعمال موسيقية، مشيرا إلى أنه سعيد لكونه أسعد الناس بما قدمه من مقطوعات موسيقية.

هاني شنودة، أضاف، أن الدراسة لا تصقل الموهبة، لكنها توسعها وتكسبها أبعادا أكثر، لكن الأهم من الدراسة والموهبة هو التدريب المستمر، أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب كانا حريصان على الاستيقاظ مبكرا 'عشان يقولوا نوت طويلة ويتعودوا على النوت.

هاني شنودة هاني شنودة

عمرو دياب وهاني شنودة عمرو دياب وهاني شنودة

هاني شنودة مع عمرو دياب هاني شنودة مع عمرو دياب

عمرو دياب وهاني شنودة عمرو دياب وهاني شنودة

هاني شنودة: الأورج والبيانو وطني وهذا ما حدث مع زوجتي

أول تعليق من هاني شنودة بعد تكريمه في السعودية: أنا بقالي 60 سنة بلدي بتكرمني

10 أعمال خالدة في تاريخ هاني شنودة.. المشبوه وشمس الزناتي

أنغام تعلق على مشاركتها في حفل تكريم هاني شنودة بالسعودية

نوستالچيا منى عزيز تبهر الجمهور في حفل تكريم هاني شنودة.. 7 معلومات عنها