أول تعليق من هاني شنودة بعد تكريمه في السعودية: أنا بقالي 60 سنة بلدي بتكرمني

حرص الموسيقار الكبير هاني شنودة، بالحديث عقب حفل تكريمه الكبير في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتوضيح الأمر لبعض المنتقدين أنه تم تكريم هاني شنودة من السعودية وليس مصر.

أول تعليق من هاني شنودة

كتب الموسيقار هاني شنودة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «فكرة إن تكريمي تم في بلد غير مصر فكرة غير دقيقة».

وتابع: «كرمتني بلدي عندما اختارتني سيدة الشاشة العربية لأكون من اوائل الملحنين المصريين لأؤلف لها موسيقي لا عزاء للسيدات في فترة انتقال السينما المصرية من الإعتماد علي الموسيقات العالمية إلى الإعتماد على الملحنين المصريين».

واستكمل هاني شنودة حديثه، وقال: «كرمتي بلدي عندما تم اختياري لأكون اول مؤلف موسيقي لفيلم المشبوه للفنان عادل إمام وكان تحدي قوي لأنه أول فيلم يتحول فيه عادل امام من أفلام الكوميديا إلى أفلام الحركه، وكرمتني بلدي بكوني الوحيد الذي ألف موسيقي لـ 12 فيلم للفنان عادل امام تقبع كلها في ذاكره المصريين».

واختتم الموسيقار هاني شنودة حديثه، وقال: «كرمتني بلدي عندما كانت شرائط فرقه المصريين تختفي من الأسواق في أقل من 24 ساعه بعد صدورها نتيجه اقبالكم عليها يعني بالبلدي أنا بقالي 60 سنه بلدي بتكرمي وتكريمي من بلد شقيق مش معناه ابدًا إن بلدي هضمت حقي».

رسالة هاني شنودة لجمهوره

وكتب الموسيقار هاني شنودة رسالة لجمهوره، بعد تكريمه وقال: «جمهوري الحبيب، حبيت اصبح عليكم واشكركم كتير علي التكريم الموازي الذي شرفتوني به علي وسائل التواصل الإجتماعي وبهذا اكون قد كرمت مرتين في نفس اللحظه».

وتابع: «تكريمكم لي بآلاف التغريدات هو تكريم لا يقدر بثمن ويثبت ان الإنحناء الوحيد للفنان يجب ان يكون لجمهوره».

 

تكريم هاني شنودة

كُرم الموسيقار هاني شنودة في حفل حمل اسم ليلة ذكريات، في مدينة الرياض الأربعاء الماضي وشارك بها عدد كبير من نجوم الغناء، أبرزهم عمرو دياب ومحمد منير.

10 أعمال خالدة في تاريخ هاني شنودة.. المشبوه وشمس الزناتي

أنغام تعلق على مشاركتها في حفل تكريم هاني شنودة بالسعودية

نوستالچيا منى عزيز تبهر الجمهور في حفل تكريم هاني شنودة.. 7 معلومات عنها

عمرو دياب في حفل تكريم هاني شنودة.. 10 صور تنشر لأول مرة

هاني شنودة مع عمرو دياب لايف على المسرح بأغنية الزمان