هاني شنودة: الأورج والبيانو وطني وهذا ما حدث مع زوجتي

كشف الموسيقار الكبير هاني شنودة، عن مدى شغفه بالموسيقى وطموحه في التغيير طوال الوقت بعمله، مشيرا إلى أنه يعتبر الأورج والبيانو وطنه.

هاني شنودة يروي موقف له مع زوجته

هاني شنودة، قال في تصريحات تليفزيونية، متحدثا عن موقف جمعه مع زوجته خلال تواجدهما بالشارع، قائلا: «في إحدى المرات كنت أعبر الشارع مع زوجتي، سمعت هواءً شديدًا، فجاءتني فكرة مقطوعة موسيقية، طلبت مني عبور الشارع بسرعة، لكنني سألتها عن ورقة وقلم حتى أكتب المقطوعة».

هاني شنودة: هدفي اسعاد الناس

وأوضح هاني شنودة، أن هدفه إسعاد الناس فيما يقدمه من أعمال موسيقية، مشيرا إلى أنه سعيد لكونه أسعد الناس بما قدمه من مقطوعات موسيقية.

هاني شنودة، أضاف، أن الدراسة لا تصقل الموهبة، لكنها توسعها وتكسبها أبعادا أكثر، لكن الأهم من الدراسة والموهبة هو التدريب المستمر، أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب كانا حريصان على الاستيقاظ مبكرا 'عشان يقولوا نوت طويلة ويتعودوا على النوت.

واستكمل هاني شنودة: «الفنان حساس بطبعه، وتقدير الجمهور في الشارع لأعمالي منه أعظم التكريمات التي تلقيتها في حياتي، واتصل بي أحد الفنانين ويشكو إليّ لأنه لا يحصل على فرصته، وقلت له فرصكم أعظم من فرصنا بكثير».

وأضاف شنودة: «ربنا لما بيبعت موهبة يوفر لها كل أسباب النجاح لكننا مش بناخد بالنا، كل الناس بتبص على عمرو دياب عشان هو في رأيهم عنده فيلا وعربية، بس أنا رأيي إن الرضا عن النفس هو أهم شيء في الدنيا».

 

عمرو دياب في حفل تكريم هاني شنودة.. 10 صور تنشر لأول مرة

10 أعمال خالدة في تاريخ هاني شنودة.. المشبوه وشمس الزناتي

أول تعليق من هاني شنودة بعد تكريمه في السعودية: أنا بقالي 60 سنة بلدي بتكرمني