هاني شنودة ونوران أبو طالب ودينا الوديدي يجتمعون في حفل 16 يونيو

كشفت الجهة المنظمة للحفل عن بوستر الحفل الذي يحييه الموسيقار الكبير هاني شنودة على مسرح الماركيه يوم الجمعة 16 يونيو في كايرو فيستيفال.

موعد حفل هاني شنودة بمسرح الماركيه

وذكرت الجهة المنظمة للحفل أن حفل الموسيقار الكبير هاني شنودة، يقام لأول مرة على مسرح الماركيه يوم الجمعة ١٦ يونيو في كايرو فستيفال سيتي وهي حفلة استثنائية .. ويشارك في الحفل عدد من الفنانين وهم سيمون، دينا الوديدي، ونوران أبو طالب.

المطربون المشاركون بحفل هاني شنودة

الموسيقار هاني شنودة فاز بجائزة الدولة التقديرية، مؤكدا أنه تم تكريمه من قبل في العديد من البلاد الكبرى مثل أمريكا والسعودية وغيرها.

فوز هاني شنودة بجائزة الدولة التقديرية

الموسيقار هاني شنودة قال في تصريحات تلفزيونية: «مع تكريمي في كل الدول دي أوعوا تنسوا إن هاني شنودة صنع في مصر»، مؤكدًا أنه يستمر في مشروع قافلة السعادة التي تزور كل أماكن المسنين، والإعاقات، ويجعلهم يغنوا ويفرحوا.

وبعد فوزه بجائزة الدولة التقديرية، أكد أنه سيواصل العمل في المشروع في أكثر من مكان وبدعم كبير من الدكتورة مؤمنة كامل، وأوضح أن أحد جيرانه أخبره صباحًا بفوزه بجائزة الدولة التقديرية لكنه لم يصدق ما جاء على لسان جاره.

وأضاف أن حصوله على جائزة الدولة التقديرية حلم لم يتصور حدوثه، وأعرب عن فخره بتقدير الدولة لمشواره الفني بهذا التكريم.

وأشار الموسيقار هاني شنودة إلى أن مشواره الفني يضع على قمته «فرقة المصريين»: أشكر كل من سعى كي أحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون.

حفل هاني شنودة حفل هاني شنودة

هاني شنودة: أنا سفير السعادة وأسمع العديد من المقرئين

أول تحرك من الموسيقار هاني شنودة ضد الغناء بالذكاء الاصطناعي

هاني شنودة عن جائزة الدولة التقديرية: حلم لم أتصور حدوثه