«هخلصك مني».. حكاية عريس يأس من حياته بعد الزواج بـ4 أشهر في الإسماعيلية

ضاق 'إسلام'، (31 سنة) ذرعًا بتصرفات زوجته، الذي حاصرته بالكثير من الطلبات والمشاكل داخل عش الزوجية الذي لم يمر عليه سوى 4 أشهر فقط، ومعاتبته الدائمة على الإنفاق عليها، فقرر وضع حدا لتلك المضايقات بطريقته، وقبل أن ينفذ خطته، جلس مع زوجته وهو يقول لها: 'هخلصك من من المشاكل وهريحك مني'.

تهديدات الزوج لم تأخذها الزوجة على محمل الجد، ودخلت غرفتها وأحكمت غلقها وتركت الزوج داخل الغرفة الأخرى، فصعد على السرير وعلق الحبال في جانش السقف، وشنق نفسه، لينهي حياته بطريقة مأساوية، داخل منزله، بمنطقة حي السلام التابعة إلى مركز شرطة ثان محافظة الإسماعيلية.

كان اللواء محمود عاشور قد تلقي إخطارا من اللواء هنري إبراهيم رئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة ونائب محافظ الإسماعيلية، يفيد العثور على جثة شاب مشنوقا بحبل  داخل منزله،

والذي أمر بدوره في سرعة التوجه والانتقال إلى مكان الحادث، والوقوف على صحة الواقعة، على الفور انتقل رجال الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان البلاغ.

الدفع بسيارة إسعاف لمعاينة الواقعة، والذي تبين من المعاينة المبدئية، العثور على جثة شاب يدعى إسلام السيد عباس والبالغ من العمر ٣٣ عاما مشنوقا بالحبال ومعلقا في حائط الغرفة.

وبسؤال جيران الشاب أكدوا على أنه عريس جديد لم يمر على زواجه ٤ أشهر فقط، ولم يصدر منه خلال هذه الفترة القصيرة أي من الأفعال المسيئة أو الغير مرضية.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مجمع الإسماعيلية الطبي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة.

حكاية فتاة كفر الشيخ.. طلقها زوجها ليلة الصباحية ولفت البلد على حمار بعد كشف العذرية

شبراوي العريس.. حكاية بطل كمين البرث وعلاقته بمنسي ترويها والدته بكلمات مبكية

حكاية «خضرة» حاولت إنهاء حياتها لرفض أسرتها العريس: «انتي لسه متطلقة»