هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وأياكس بدوري أبطال أوروبا..فيديو

سجل محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، هدفا في فوز الريدز على  ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدفين مقابل هدفٍ واحد، في المباراة لاتي جرت مساء أمس الثلاثاء في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا..

افتتح الفرعون المصري، أهداف مباراة ليفربول وأياكس في الدقيقة 17 من عمر المباراة، فيما عدل محمد قدوس النتيجة لأياكس في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني ظل ليفربول يلهث وراء الهدف الثاني، حتى كان له ما أراد عبر مدافعه جويل ماتيب، الذي أحرز هدف الفوز في الأنفاس الأخيرة، في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وبذلك حصد الليفر أول ثلاث نقاط له في البطولة، وذلك بعدما سقط الليفر سقوطًا مدويًا أمام مضيفه نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في الجولة الأولى.

وبقي رصيد أياكس أمستردام على حاله بثلاث نقاط، بعد فوزٍ في بداية المشوار على رينجرز جلاسكو الاسكتلندي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ومن المنتظر أن تقام المباراة الأخرى في هذه المجموعة بين رينجرز وضيفه نابولي الإيطالي، اليوم الأربعاء، بعدما تم تأجيلها ليوم واحد، بسبب جنازة الملك إليزابيث الثانية، حيث يتواجد جثمان الملكة الراحلة في إدنبرة، عاصمة اسكتلندا، لإلقاء نظرة الوداع عليها.

ليفربول يحقق فوزًا غاليًا على أياكس بدوري الأبطال.. ومحمد صلاح يسجل

محمد صلاح يضع ليفربول في المقدمة أمام أياكس بدوري الأبطال