هل تزوج رامي عياش للمرة الثانية؟.. مفاجأة ختام 2023

تصدر اسم الفنان رامي عياش التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأثار تساؤلات الجمهور حول زواجه للمرة الثانية.

فاجأ الفنان رامي عياش الجمهور بجلسة تصوير جديدة مع زوجته داليدا عياش، بعد أن احتفلا بعيد زواجهما العاشر بحفل زفاف صغير مفاجأة من الفنان اللبناني.

رامي عياش وزوجته

وحضر حفل الزفاف الصغير المقربين من الفنان رامي عياش وزوجته، احتفالًا بأن الحب مستمر بينهما بعد مرور 10 سنوات على زواجهما.

ونشر الفنان اللبناني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إكس «تويتر سابقًا»، وعلق قائلًا: «المفاجأة الكبرى اليوم.. حست بس بعدها مش عارفة شو ناطرها».

رامي عياش وزوجته رامي عياش وزوجته

حقيقة زواج رامي عياش للمرة الثانية

وحرص رامي عياش أن يحقق أمنية زوجته داليدا، حيث كانت تريد أن ترتدي فستان زفاف من توقيع مصمم الأزياء زهير مراد قبل 10 سنوات، والـ PROPOSAL كانت من الأمور التي تحلم بها.

حرص النجم رامي عياش على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته، بالتزامن مع ذكرى زواجه العاشر من مصممة الأزياء داليدا عياش، في ليلة ملكية بلمسات راقية فنيّة استثنائية.

أراد رامي أن يخلد هذه الذكرى السعيدة مع محبيه، وفاجىء زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش بعد عشاء متواضع وخاص مع العائلة في أحد الفنادق، بمناسبة عيد ميلادها الذي حوله إلى حفل زفاف أدهش به داليدا والجميع.

وتكلل الحفل إطلالة ملكية لداليدا اختارها لها مصمم الأزياء العالمي زهير مراد الغالي على قلب داليدا، بفستان ابيض تناسب تماماً مع هذه الليلة الحالمة كان بانتظارها في الجناح الملكي مع فريق عمل جاهز لتغيير الماكياج مع افون ابي حاتم، والشعر مع وديع شليطا وفادي عواد.

وبتنسيق مع الماركة الأحب إلى رامي وداليدا روسونيرو ميشال زغيب، اختار رامي خاتم بتصميم خاص يقال أنه من أجمل تصاميم الماركة العالمية وهو الحجر واللون الاحب على قلب داليدا الاميرالد مرصع بالألماس اشبه الى الخيال.

ولم يكتف رامى عياش بذلك إنما خصها بأغنية من اللهجة اللبنانية وهى «يا مراية بيتى» زخرفها بألق وجده وعشقه من ألحانه وكلمات الشاعر مازن غنام وتوزيع الكسندر ميساكيان.. واختتم الحفل بسهرة فنية مميزة مع محبيه الذين رفضوا إلا ان يشاركوه فرحته.

رامي عياش وزوجته رامي عياش وزوجته

رامي عياش وزوجته رامي عياش وزوجته