هل ينضم عصام الحضري إلى سيراميكا كليوباترا؟ .. معتز البطاوي يرد

علق معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا على الانباء التي تداولها البعض خلال الساعات القليلة الماضية عن اقتراب عصام الحضري الحارس التاريخي لمنتخب مصر للانضمام إلى ناديه، بداية من الموسم المقبل، بعد اقتراب سيراميكا كليوباترا من الصعود الرسمي إلى الدوري الممتاز.

وقال البطاوي: “عصام الحضري اسطورة رياضية لا يختلف عليها اثنان، نقدره كثيرا، كما نقدر كافة اللاعبين في كل الدرجات، ولكن نادي سيراميكا كليوباترا لم يفتح ملف تعاقدات الموسم الجديد حتى الآن، لأننا ببساطة لا نعرف موقفنا في الموسم المقبل، هل سنشارك في الدوري الممتاز، ام سنستمر في الدرجة الثانية”.

وعاد ليقول: “نرفض فتح ملف التعاقدات في الموسم الحالي، نمتلك لاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز، كل الحديث عن صفقات جديدة أو خلافه هدفه معروف وهو تتشيت تركيز اللاعبين في مباراة جمهورية شبين الحاسمة، لم ولن نتفاوض مع أي لاعب في تلك الفترة”.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة جمهورية شبين عصر الخميس المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة لمجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية، التي يتصدر جدول ترتيبها برصيد ٤٢ نقطة وبفارق ٣ نقاط عن بتروجت صاحب المركز الثاني.

التسريبات الجديدة للفتاة المكسيكية تضع الحضري في مرمى النيران

عصام الحضري يعلن خطوبة ابنته شاهنده