هل ينقطع الإنترنت عن العالم اليوم الأربعاء 11 أكتوبر؟.. ماذا يحدث

انقطاع الإنترنت عن العالم.. أقاويل وأنباء نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر وفيسبوك، عن انقطاع الإنترنت عن العالم اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023، بسبب عوامل مناخية حادة على دول العالم بأجمعها.

انقطاع الإنترنت عن العالم اليوم الأربعاء

ويسعى كثير من المواطنين، حول دول العالم، لمعرفة حقيقة انقطاع الإنترنت عن العالم اليوم الأربعاء، وعن الأنباء المتداولة أن ذلك الانقطاع المتوقع سيكون بسبب عوامل مناخية، وذلك ما دفع الكثير من الأشخاص للبحث عن حقيقة هذا الأمر.

قطع الانترنت اليوم

وقالت الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء ناسا NASA، إن أنباء قطع الانترنت اليوم، غير صحيحة ومضللة، مطالبة جميع المواطنين بعدم تصديق أي من هذه الأخبار والبحث عن المعلومات الصحيحة من مصادر موثوقة.

 

انقطاع الإنترنت عن العالم اليوم انقطاع الإنترنت عن العالم اليوم

 

وتعليقا على وجود عوامل مناخية قد تؤثر على قطع الإنترنت، أكدت وكالة ناسا أنه لا صحة لتلك الأنباء على الإطلاق، مع عدم وجود مشكلة محتملة قادمة بشأنها أن تؤثر على خدمة الإنترنت.

وكانت الأنباء الغير صحيحة المنتشرة قد أوضحت وجود عواصف الشمسية التي من غير المعروف مدى تأثيرها على التكنولوجيا، خاصة أن آخر عاصفة شمسية حدثت منذ زمن بعيد وقبل أن تصل التكنولوجيا إلى ما وصلت إليه هذه الأيام، بحسب مجلة livescience العلمية.