هنادي مهنا تقدم الراب في أغنية عالية بمسلسل كشف مستعجل

هنادي مهنا تقدم الراب في أغنية عالية من مسلسل كشف مستعجل، وهي الأغنية الدعائية الأولى للمسلسل الكوميدي الذي تشارك في بطولته مع مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن توتا.

هنادي مهنا مسلسل كشف مستعجل

تقدم هنادي مهنا أغنية عالية من مسلسل كشف مستعجل مع مطرب المهرجانات دودج، وذلك على طريقة الراب، وشهد الفيديو كليب الخاص بالأغنية لقطات من المسلسل المقرر انطلاق عرضه غدًا الخميس.

تنافس الفنانة هنادي مهنا ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل كشف مستعجل، مع الفنان محمد عبد الرحمن والفنان مصطفى خاطر.

هنادي مهنا مسلسل كشف مستعجل هنادي مهنا مسلسل كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل

أعربت هنادي مهنا عن سعادتها الكبيرة بتقديم شخصية عاليا في مسلسل كشف مستعجل، وأشارت في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن شخصيتها تحمل العديد من المفاجآت والعمل يتميز بالكوميديا الراقية والأحداث الجاذبة».

وقالت هنادي مهنا عن شخصيتها في مسلسل كشف مستعجل، إنها فتاة طموحة، وتحاول أن تصل لحلمها وهو أن تصبح ‏مطربة مشهورة، وأقدم أغاني بصوتي خلال العمل.

هنادي مهنا رمضان 2023

وأوضحت أن كوميديا مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023، كوميديا مختلفة عن أعمال أخرى تم تقديمها من قبل أن سيتم عرضها خلال الموسم الجديد.

مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023، يضم في بطولته الفنانة هنادي مهنا التي تواصل تصوير مشاهدها بالعمل، وتقدم خلاله شخصية مفاجئة.

هنادي مهنا مسلسل كشف مستعجل هنادي مهنا مسلسل كشف مستعجل

هنادي مهنا مسلسل كشف مستعجل هنادي مهنا مسلسل كشف مستعجل

هنادي مهنا: أحاول الوصول لحلمي في كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023.. هنادي مهنا تقدم أغنية بصوتها

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد والدتها: تستحقي سعادة العالم

عيد ميلاد هنا الزاهد .. لقطات من الحفل بحضور هنادي مهنا وغياب زوجها أحمد فهمي

رغم فوز الأرجنتين.. هنادي مهنا تهاجم ميسي وتدعم مبابي