هنا تطلب الخلع.. خافت من شبح العنوسة فسقطت في أحضان الخمسيني: هرب مني

لم تكن تتخيل "هنا"، (31 سنة)، أن حلمها سيسقط بحر الأوهام الذي كان يراودها طوال السنوات الماضية بحياة وردية، مع 'الشاطر حسن'، انتظرت كثيرا حتى فات أوانها، 'قطر الجواز فاتك'، كما قالت لها والدتها، فما منها إلا أن تجاهلت البحث عن فتي الأحلام في المتقدمين لها، لكن لم تتخيل أن حظها سيخيب ظنها بعدما وافقت على دخول عش الزوجية.

وقفت العشرينية على أعتاب محكمة الأسرة تندب حظها بعيون باكية وخطوات حسيسة، نظرت السيدة الثلاثينية إلى السماء وراحت تقول: 'كان مالي ومال الجوازة دي.. أنا عملت ايه عشان يتعمل فيا كل ده'.

في لحظات مر شريط الذكريات البائس أمام عيون السيدة، وراحت تسرد لحظات حياتها التي عاشتها في جحيم منذ أن دخلت عش الزوجية قائلة 'أحد المعارف طلب الزواج من والدنا بقريبه الذي يبلغ من العمر 55 سنة، بعد محاولات بالسؤال عنه، علمنا بأن أخلاقه حسنة، ولا يفوت فرض'، بحسب ما روتها في دعواها.

بعد خطوبة دامت لشهرين وافقت السيدة على الزواج منه، بعد أصراره على الاستعجال، في البداية عشت معاه أجمل أيام فى حياتى، كان يلبى كل طلباتى وسافرنا لقضاء أفضل الأوقات ولم يبخل عليَّ بشىء، وأصبحت أحلم من جديد رفقة بعلي.

واختتمت الزوجة: 'بعد شهر من الزواج تعدى على السيدة بالضرب وطردها من المنزل'، مشيرة إلى أنها علمت بأنه سافر إلى الخارج لاستكمال عمله هناك، حاولت السؤال عنه في المنطقة وكانت الصدمة الكبري حينما علمت بأنه لا يداوم على زوجة واحدة أكثر من شهر، فذهبت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة.

«البيت بقى حلبة مصارعة».. صرخة عروس داخل محكمة الأسرة بعد 30 يوما زواج: «عايزه أخلعه»

رجل يصرخ داخل محكمة الأسرة بعد 6 أشهر زواج: بتقابل حبها القديم