عملت في سيرك قبل التمثيل.. كل ما تريد معرفته عن هند عاكف وصلة القرابة مع نعيمة عاكف

عادت الفنانة هند عاكف للتصدر التريند من جديد وتثير الجدل بأزمتها بمهرجان القاهرة السينمائي 2022، حيث تحدثت عن كواليس منعها من دخول حفل الافتتاح.

منع هند عاكف من دخول مهرجان القاهرة السينمائي

قالت هند عاكف في تصريحات تلفزيونية جديدة لها، إنها لم تحصل على دعوة لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، وأخبرها مسئولي مكتب الفنان حسين فهمي أن الدعوات مع نقابة الممثلين هي من توزعها على نجوم الفن.

وأشارت إلى أن الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رد عليها برسالة صوتية، وقال لها: «مفيش الكلام ده»، ولم تتخطى هند عاكف ما حدث معها وانهارت من البكاء، معلقة: «ينفع الكلام ده لفنانة مصرية بتشتغل وهي عندها 4 سنين!!».

هند عاكف ونعيمة عاكف هند عاكف ونعيمة عاكف

معلومات عن هند عاكف

يشار إلى أن الفنانة هند عاكف من مواليد 18 مارس عام 1970، واسمها بالكامل هند عبدالمنعم عاكف، وهي ابنة شقيق النجمة الراحلة نعيمة عاكف.

حصلت هند عاكف على دبلوم تجارة عام 1987، وكانت قد بدأت حياتها العملية في السيرك كلاعبة كاوتشوك، ثم اتجهت للعمل في المسرح.

ومن أبرز أعمال هند عاكف المسرحية، هي « الواد الجن»، و«العسكري الأخضر»، ثم توجهت للعمل بالتلفزيون والسينما، لتشارك في «أنا قلبي دليلي»، و«على باب الوزير»، و«الزلزال».

هند عاكف هند عاكف

أبرز أعمال هند عاكف

وتضم قائمة أبرز أعمال هند عاكف أيضًا: «العالمة باشا، جنون البشر، الباراشوت، الدبابير، كلام رجالة، أوتار التغريبة، قلب الدنيا، ألف ليلة وليلة، وسوق الخضار».

حصلت هند عاكف على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية عام 2016، وكانت قد ابتعدت عن الفن منذ ثورة 25 يناير واتجهت الى السياسية كما رشحت نفسها على أحد القوائم ضمن انتخابات مجلس الشعب.

هند عاكف تكشف كواليس جديدة عن أزمتها بمهرجان القاهرة: لم تتخطى ما حدث

تفاصيل منع هند عاكف من مهرجان القاهرة السينمائي بسبب إطلالتها الغريبة