هند عبد الحليم لـ صدى البلد: مشاهدي في أزمة منتصف العمر صعبة.. واندمجت مع الشخصية

هند عبد الحليم، تألقت في دور سلمى الذي قدمته في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، حيث جسدت هند عبد الحليم شخصية الفتاة المدمنة، التي تحب عمر بجنون ولا تتقبل أن يتركها ويكون على علاقة بغيرها.

هند عبد الحليم تتحدث عن شخصية سلمى

قالت الفنانة هند عبد الحليم في حديثها، مع موقع قناة صدى البلد: «أنا عشت شخصية سلمى جدًا لأني حبيتها وصدقتها جدًا، وحضرت الشخصية مع كريم العدل، وكنت من كتر ما أنا عشت جوة شخصية سلمى، بقيت البس زيها واعمل شعري زيها، ومحطش ميك اب وكنت عايشة كده الفترة دي».

هند عبد الحليم في مسلسل أزمة منتصف العمر

وتابعت: «اتخضيت من ردود الأفعال وحسيت إن المسؤولية كبرت لأن الناس شافت مني حاجة كويسة فمينفعش انزل عن المستوى ده».

أصعب مشاهد هند عبد الحليم في مسلسل أزمة منتصف العمر

تحدثت هند عبد الحليم عن المشاهد الصعبة التي واجهتها أثناء تصوير مسلسل أزمة منتصف العمر، وقالت: «مشاهدي كلها كانت صعبة وكل مشهد كنت باجي اصوره كنت ببقى تعبانة نفسيًا جدًا».

هند عبد الحليم في أزمة منتصف العمر

وفي سياق أخر تعرضت سلمى التي تجسد دورها هند عبد الحليم، للتحرش من قبل زوج والدتها، في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر فبعد أن رفض عمر وهو الفنان كريم فهمي، عودة علاقتهما وقام زياد وهو الفنان عمر السعيد، بطردها من منزله، لم تجد سلمى مكان للعيش فيه سوى منزل زوج والدتها المتوفاة الذي رفضها في البداية لكن زوجته أقنعته.

مسلسل أزمة منتصف العمر مسلسل أزمة منتصف العمر

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

حاولت سلمى في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، أن تتعايش مع زوج والدتها وعائلته، ولكنه بدأ يتصرف بغرابة تجاها وتحرش بها، ولم تستطع سلمى فعل شيء سوى تحمل الأمر حتى تتمكن من الاستمرار بالعيش في المنزل.

مسلسل أزمة منتصف العمر مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الجديدة، من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

تسريب نهاية مسلسل أزمة منتصف العمر .. صورة تكشف الأحداث

تسريب نهاية مسلسل أزمة منتصف العمر .. صورة تكشف الأحداث

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13.. مشهد صادم في النهاية

هند عبد الحليم تتعرض للتحرش في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر