هنري يكشف عن مرشحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية

يرى تييري هنري، أسطورة كرة القدم الفرنسية، إن جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، ستنحصر بين الثنائي كريم بنزيما وساديو ماني.

‏وقال تيري هنري، في تصريحات إعلامية، : 'المرشحان المفضلان للحصول على الكرة الذهبية هذا العام هما ساديو ماني، وكريم بنزيما.'

وتابع: 'كريم بنزيما حاليا متقدم على ساديو ماني، لكن إذا أنهى ماني الموسم متوجاً بالألقاب الأربعة مع ليفربول وقدم مستويات جيدة، فستكون فرصه قوية جداً.'

وتأهل نادي  ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوزه 3-2 على مضيفه فياريال، ليستفيد بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ويصبح مجموع المباراتين لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل صعد ريال مدريد إلى النهائي، بعد فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف إيابًا، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إنجلترا.

وتأهل الريدز إلى نهائي دوري الأبطال، للمرة الثالثة في آخر خمسة مواسم، وتوج باللقب في 2019 على حساب توتنهام هوتسبير في اللقاء الذي أقيم في ملعب “واندا متروبوليتانو”.

ويسعى ليفربول للثأر من ريال مدريد، بعد خسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، عندما خسر بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، وتوج باللقب الفريق الملكي وقتها.

ليفربول يُعلن عن قميصه الجديد في غياب محمد صلاح

6 مباريات نارية تنتظر ليفربول في شهر مايو.. أبرزها نهائي بطولتين