هواتف مميزة وإمكانيات مذهلة.. أفضل إصدارات 2021

لا تتوقف شركات الهواتف الذكية عن طرح إصدارت جديدة بمزايا مختلفة تتفوق عن سابقيها لإحداث نوعا من التفرد وترك بصمة لدى المستخدمين لحثهم على شراء المنجات القادمة.

ويشهد سوق الهواتف الذكية منافسة محتدمة، وتتسابق الشركات لزيادة حصتها  حيث تتنافس في تقديم مواصفات جديدة وابتكارات متطورة، هذا إلى جانب مراعاة عنصر السعر الاقتصادي.

ووضع تقرير لـCNET المتخصص بالأخبار التقنية قائمة بأفضل الهواتف المتوفرة في الأسواق هذا العام، حيث تمت مراعاة عدة عوامل في الاختيار مثل أداء الكاميرا وعمر البطارية وسعة التخزين وسرعة المعالج وحجم الشاشة ونوعيتها، وغيرها.

يعد هذا الإصدار أفضل هواتف 'أبل'، حيث يتمتع بمعالج A14 Bionic القوي، وتدعم كاميرته الخلفية إعدادات مميزة متنوعة، هذا إلى جانب دعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس.

جالاكسي إس 21 

يبلغ سعره  800 دولارا ويعتبر الهاتف خيارا جيدا من الناحية الاقتصادية. كذلك يدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت، ومعالجا من نوع 'كوالكوم سنابدراغون 888'.

بكسل 5 أي 5 جي من جوغل

يدمج الهاتف شاشة بتقنية 'أوليد'. ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس، كما أنه يتميز بعمر البطارية الطويل، وتوفيره لكاميرات خلفية مزدوجة، ومعالجا قويا بأداء سريع.

ون بلس 9

يتمتع الهاتف بسرعة شحن بطاريته ذات العمر الطويل، إلى جانب دمج كاميرا خلفية ذات إعدادات قوية، وشاشة عرض بحجم كبير، ومعالجا من نوع 'كوالكوم سنابدراغون 888'.

موتورولا إيدج بلس

يتميز الهاتف ببطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة، ومعالج 'سنابدراغون 865' وشاشة 'أوليد' بمعدل تحديث مرتفع، وكاميرات خلفية بخيارات تصوير متعددة.

جالاكسي إس 21 ألترا

كاميرا الهاتف الخلفية تتميز بتمكين المستخدم من الاختيار بين مجموعة واسعة من الإعدادات، وتبلغ نسبة التقريب البصري 10. ويحتوي الهاتف على شاشة كبيرة وذاكرة وصول عشوائي واسعة.

وزير المالية: إتاحة التعامل مع الجمارك بالهواتف الذكية

خبير أمن معلومات: زراعة برامج خبيثة في تطبيقات الفيديوهات لاختراق الهواتف.. «خلوا بالكم» .. فيديو

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد