هيثم شعبان يرد على تصريحات كارتيرون حول أداء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك

رد هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على تصريحات باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، بشأن الأداء الذي قدمه فريقه أمام الأبيض، في الجولة الماضية بالدوري الممتاز.

وقال شعبان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: «اندهشت من حديث كارتيرون مدرب الزمالك عن الأداء الذي قدمه سيراميكا كليوباترا أمام فريقه، خاصة وأن المباراة تعد حدثًا مهمًا للغاية بالنسبة للاعبين وتخلق دوافع كبيرة لديهم، ولكن أحداث مباراة الأهلي كانت متسارعة على عكس الزمالك، فضلًا عن أن الفريق تأثر بالغيابات أمام الأحمر».

وعن تجديد عقده مع سيراميكا كليوباترا، قال إنه سعيد بتجديد عقده مع فريقه الذي يعتبره بيته، موجهًا الشكر للنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ورئيس النادي، وطارق أبو العينين، نائب رئيس النادي والمشرف على الكرة، بالإضافة إلى معتز البطاوي، مدير الكرة.

وأضاف شعبان، أن الفريق يستعد من اليوم لانطلاق الموسم الجديد، خاصة وأن المسابقة الحالية أوشكت على الانتهاء.

واستكمل تصريحاته، أنه يسعى رفقة سيراميكا كليوباترا، لتقديم مستويات مميزة وأداء جيد في الموسم المقبل، مع احتلال مركز متقدم عن المركز الذي احتله الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده واللاعبين، لتحقيق طموحات النادي.

وتابع هيثم شعبان «سأستغل المباراتين المتبقيتين بالدوري، بالدفع بعدد من اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية، لتكون هاتين المباراتين خير استعداد للموسم الجديد، مع إبرام صفقات جديدة تتم خلال الأيام الجارية».

هيثم شعبان يكشف كواليس فوز سيراميكا كليوباترا على المقاصة

هيثم شعبان: سيراميكا كليوباترا تأثر بالغيابات الخمسة أمام الأهلي

https://www.youtube.com/watch?v=JWLgwe4pQa0