هيفاء وهبي تحتفل بالكريسماس.. جلسة تصوير خطفت الأنظار

احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بالكريسماس وأعياد رأس السنة 2023، من خلال جلسة تصوير خطفت بها الأنظار بمواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء وهبي في الكريسماس

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي في جلسة التصوير الأخيرة، بأجواء الكريسماس والاحتفال، واعتمدت في ملابسها وإطلالتها على ألوان شجرة وزينة «الكريسماس».

علقت هيفاء وهبي على جلسة التصوير التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «الكريسماس يقترب».

هيفاء وهبي في الكريسماس هيفاء وهبي في الكريسماس

حفل هيفاء وهبي رأس السنة 2023

تنضم الفنانة هيفاء وهبي لموسم حفلات رأس السنة 2023، بحفل ضخم من المقرر له ليلة رأس السنة في بيروت، ينتظره الكثير من الجمهور.

يجمع الحفل الذي سيقام ضمن حفلات رأس السنة 2023، في فندق الحبتور في بيروت، نجوم آخرين بجانب هيفاء وهبي وهما سعد لمجرد، ونادر الأتات.

سيقام حفل هيفاء وهبي ونادر الأتات وسعد لمجرد، يوم 31 ديسمبر الجاري، حيث يقدمون واحدة من أضخم الاحتفالات بالعام الجديد ضمن حفلات رأس السنة 2023.

هيفاء وهبي في الكريسماس هيفاء وهبي في الكريسماس

حمو بيكا وهيفاء وهبي

وشارك حمو بيكا متابعيه، صورة تجمعه بهيفاء عبر موقع «فيسبوك»، معلقًا: «مهما بتكبري بتحلوي، في عنيا أنا شايفك مزة».

من جهتها الفنانة كانت الفنانة هيفاء وهبي تغزّلت في حمو بيكا، أثناء حفلتها في الساحل الشمالي، العام الماضي، وبحثت عنه أثناء الحفل، وقدمت له التحيه وقالت: «حبيبي هون، محدش يزعله، ومحدش يستفزه».

هيفاء وهبي في الكريسماس هيفاء وهبي في الكريسماس

حفلات رأس السنة 2023.. هيفاء وهبي أمام سعد لمجرد في لبنان

على غرار هيفاء وهبي.. الانتقادات تحاصر «ملامح» أصالة